تسجيل الدخول

طريقة تنسيق الجمبسوت مع الجاكيت

الجمال
زاجل نيوز2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
طريقة تنسيق الجمبسوت مع الجاكيت

  الجمبسوت من القطع الرائجة بشكل كبير لأنه يمنح المرأة مظهر عصري مواكب لصيحات الموضة العالمية. كما أنه قطعة هامة يمكنك اختيارها بمختلف الأوقات، وكذلك تنسيقها بأكثر من طريقة.                                     الجمال يج - زاجل نيوز

جاكيت بليزر مع جمبسوت

فهل جربت تنسيق جمبسوت مع جاكيت من قبل وخاصة في وقت الخريف؟ أن هذا الستايل سيمنحك لوك مختلف وجذاب للغاية.                               الجمال بل - زاجل نيوز

جاكيت جلد مع جمبسوت

تنسيق جمبسوت مع جاكيت بإمكانه أن يظهرك بأكثر من لوك سواء كان رسمي أو عملي، فأن كنت ترغبين ف يالحصول على لوك كلاسيك، نسقي جاكيت بليزر مع جمبسوت باللون الأسود مثلا، وانتعلي حذاء ذو كعب عال.

هذا اللوك يصلح للاجتماعات أو لحضور حفلات عقد القران وكذلك حفلات الخطبة بستايل مختلف عن الفساتين السواريه. أما إن كنت ترغبين في التألق بستايل كاجوال، اتجهي إلى تنسيق جاكيت جينز مع جمبسوت مقلم أومزين بالزهور أو بلون موحدن وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض على سبيل المثال.

جاكيت جينز مع جامبسوت                                                             الجمال صص - زاجل نيوز

أيضا الجاكيت الجلد سواء كان باللون الهافان أو باللون الأسود مع الجمبسوت في الشتاء سيمنحك لوك جذاب ومختلف، لا تتردي في تطبيقه واستعيني بالصور لتلهمك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.