تسجيل الدخول

شيرين عبد الوهاب تُعلن عن تأجيل حفلها الغنائي بالشارقة

فن ومشاهير
yara10 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
شيرين عبد الوهاب تُعلن عن تأجيل حفلها الغنائي بالشارقة

زاجل نيوز-الاربعاء-10/02/2021فن ومشاهير أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تأجيل حفلتها التي كان مُقرر إقامتها يوم 19 من شهر فبراير الجاري على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات “هلا بالمجاز”، فقد أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب حرصًا على سلامة الجميع من تفشي فيروس كورونا، ونقلت شيرين البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة، وقالت: “تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفلة يوم 19 شباط في الشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر.”
وعبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستجرام أعلن حساب المسرح الرسمي أنه قد تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع، ولفت الإعلان إلى أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكى الخاص بالجمهور.
وقد وعدت شيرين جمهورها بلقاء قريب بعد غيابها عن إقامة الحفلات، قائلة: “إن شاء لله لقاؤنا قريب.”
يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد شوهدت بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب في أحدث ظهور لهما، من خلال صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قالوا إنها التقطت في مطار دبي، وقد لاقت تفاعلًا كبيرًا بين جمهور شيرين على السوشيال ميديا، والتقط الفنان حسام حبيب صورة سيلفي برفقة زوجته التي ظهرت في إطلالة أنيقة، مرتدية ملابس “كاجول” وبعض الإكسسوارات.

اقرأ ايضا :أعلنت الفنانة الأردنية حسناء سيف عن اصابتها بورم بالرقية

كانت الشائعات قد انطلقت حول الزوجين في نهايات العام الماضي، فانتشر عدد من الأخبار التي تزعم انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، وأن الزوج كان يتدخل في أمورها المالية، ولم تكن هذه الأنباء تُداول للمرة الأولي، فقد نفت شيرين والفنان المقرب من الزوجين أحمد سعد هذه الشائعات.
تكرار الشائعات نفسها دفع شيرين عبد الوهاب إلى إصدار بيانًا لتوضح حقيقة الأخبار المنشورة حولها، وجاء في البيان: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.
كما طالبت شيرين من الإعلام ألا ينساق وراء من يروج للشائعات والخوض في سيرتها علي المستوي الفني والشخصي، وكانت قد نفت شيرين عبد الوهاب خبر الانفصال وغردت علي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”.

س.ر(بوابة اوكرانيا)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.