تسجيل الدخول

سيارات بيستون بمحركات ألمانية في الجزائر

سيارات
manar30 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سيارات بيستون بمحركات ألمانية في الجزائر

زاجل نيوز – دبي 30/5/2024

شرعت علامة بيستون الصينية الفاخرة الى الترويج لسياراتها المنتظرة في الجزائر بعد حصولها على الإعتماد النهائي لإستيراد السيارات من طرف وزارة الصناعة.
ونشرت العلامة الصينية على صفحتها الرسمية على فايسبوك العديد من الفيديوهات التي تروج لمحركات سيارة Bestune التي أكدت أنها ألمانية من نوع 1.5 TSI مع تزويد السيارات بآخر التكتلوجيا في مجال الراحة والأمان والحماية والفخامة والترفيه.
بيستون هي شركة سيارات صينية تابعة لمجموعة فاو لصناعة السيارات، وقد عرفت بسيارات تستند إلى طرازات السيدان من مازدا، وتأتي من نفس مصانع فاو التي كانت تصنع سيارات مازدا في الصين. تستهدف سيارات بيستون في الصين المستهلك من الطبقة المتوسطة.
وتعتبر سيارة بيستون B70s من أكثر السيارات التي ستعول عليها علامة بيستون بالجزائر وهي من السيارات الـ SUV الشبابية بامتياز مع العديد من التجهيزات الداخلية، أبرزها الشاشة الوسطية بقياس 12.3 بوصة مع نظام صوتي من 6 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيكي له فتحات خلفية مع شاشة العدادات الرقمية بقياس 12.3 بوصة مع المقود المُتعدد الوظائف ومنفذ 12 فولت. بالإضافة لتجهيزات خارجية عديدة.. منها المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED مع العجلات الرياضية بقياس 19 بوصة مع صندوق خلفي كهربائي بمساحة 440 لتر. مع خيارين من المحركات.
وبالنسبة لمحرك السيارة المنتظر بالجزائر فهو من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 168 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر مع ناقل حركة أتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق ويعمل بنظام الدفع الأمامي.
نظام التوجيه: كهربائي
خزان الوقود: 50 لتر
نوع الوقود: بنزين 95
اقتصاد الوقود: 17 كم/لتر
السرعة القصوى: 190 كم/ساعة

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.