تسجيل الدخول

سمو ولي العهد: استمرار إبراز مقومات البحرين التاريخية والحفاظ عليها

زاجل نيوز7 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 6 أيام
سمو ولي العهد: استمرار إبراز مقومات البحرين التاريخية والحفاظ عليها

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما توليه مملكة البحرين من اهتمام كبير بقطاع الثقافة والآثار كونه أحد الأسس الرئيسة التي تمثل الهوية البحرينية عبر ما يزخر به تاريخ المملكة الممتد لآلاف السنين من محطات متميزة، مشيراً سموه إلى أهمية استمرار إبراز المقومات التاريخية للبحرين والحفاظ عليها لتكون شاهدةً على ما حققه الآباء والأجداد ومواصلة مسيرتهم لتحقيق المزيد من المنجزات التنموية التي تترجم رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بحضور معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بقصر القضيبية اليوم، معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، حيث قدمت معاليها لسموه عدداً من مؤلفاتها، وقد أعرب سموه عن تمنياته لها بدوام التوفيق والنجاح بما يرفد مسيرة البحرين في قطاع الثقافة والآثار.

من جانبها، أعربت معالي رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام ودعم لجهود هيئة الثقافة والآثار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.