تسجيل الدخول

رغم الرقم القياسي والشارة.. صلاح “غاضب” بعد مباراة جزر القمر

الرياضة
yara30 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رغم الرقم القياسي والشارة.. صلاح “غاضب” بعد مباراة جزر القمر

زاجل نيوز-الثلاثاء-3/30/ 2021 ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي غاضبًا بعدما وجد نفسه محاصرًا من الجماهير داخل الملعب، دون وجود أي حماية له أو لأي لاعب من منتخب الفراعنة عقب مباراة جزر القمر.
وما حدث مع محمد صلاح عقب مباراة مصر وجزر القمر قد يفجر أزمة جديدة بين اللاعب والاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة أن نجم ليفربول طالب من قبل بتوفير حماية خاصة له خلال تواجده مع منتخب الفراعنة.
يذكر أن علاقة محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم شهدت أزمة كبيرة خلال كأس العالم الأخير في روسيا، إثر صعود الجماهير لغرف اللاعبين في فندق الإقامة من أجل التقاط الصور التذكارية.

اقرأ ايضا : كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية

وشارك صلاح مع المنتخب المصري أمام منتخب جزر القمر في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل، ونجح في تسجيل هدفين لصالح الفراعنة، ليصل لهدفه رقم 45 خلال 69 مباراة.
وبعد الثنائية في شباك منتخب جزر القمر، أصبح محمد صلاح هو ثاني الهدافين التاريخين للمنتخب المصري، متفوقًا على الأسطورة حسن الشاذلي لاعب الترسانة السابق، وخلف الأسطورة حسام حسن.
كما شهدت المباراة ارتداء محمد صلاح شارة القيادة لأول مرة مع المنتخب المصري، وذلك بعد خروج عمرو السولية قائد الفراعنة خلال اللقاء، ورفض محمد النني ارتداء الشارة وتركها لنجم ليفربول.

س.ر(زاجل)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.