تسجيل الدخول

حملة إعلامية عن بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس

أزياءالرياضة
زاجل نيوز15 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حملة إعلامية عن بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس

25

أطلقت اللجنة التنفيذية لبطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس، الحملة الإعلامية للبطولة، والتي تقام تحت رعاية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في الفترة من 18 إلى 25 مارس الجاري على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.
وأوضح النقيب حمد عبدالله السبع رئيس اللجنة الإعلامية أن اللجنة وضعت خطة متكاملة لتغطية منافسات البطولة من خلال مختلف وسائل الإعلام المحلية، لإبراز هذا الحدث الدولي إعلاميًا بأفضل صورة ممكنة، بما يعكس مدى التميز الذي تتمتع به وزارة الداخلية في استضافة وتنظيم البطولات الرياضية المحلية والدولية.
وأضاف أن اللجنة، ستعمل على نشر تقارير يومية على موقع مركز الإعلام الأمني www.policemc.gov.bhh، وكذلك بالصحف المحلية، فور انتهاء المنافسات ليلاً وحتى ختام البطولة، كما تم الاتفاق مع قناة البحرين الرياضية على بث رسالة يومية مسجلة على برنامج «الملعب» الذي يبث على الهواء مباشرة من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، إلى جانب بث ختام البطولة ليومين متتاليين على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي سيتم تدشينه بنادي ضباط الأمن العام.
وأكد رئيس اللجنة الإعلامية أن أحداث ومنافسات البطولة، سيتم بثها بشكل متواصل على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الداخلية، إلى جانب بث المباريات على الهواء مباشرة على قناة اليوتيوب التابعة للوزارة MOI Bahrain.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.