تسجيل الدخول

تعرض شقيق ديانا كرزون لانتقادات بسبب هديته لها

فن ومشاهير
زاجل نيوز16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرض شقيق ديانا كرزون لانتقادات بسبب هديته لها

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون يوم أمس بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري بحفل زفاف بسيط اقتصر على عدد قليل من المدعوين بسبب الإجراءات الصارمة التي تتخذها الأردن مع انتشار فيروس كورونا المستجد. ورغم اتستدعاء زوجها من قبل الأمن الأردني لمعرفة تفاصيل الزفاف وما حصل من ردود فعل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الخبر انتشرت أيضا العديد من الفيديوهات من حفل الزفاف الذي أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وتصدر الترند في السعودية وعدد من الدول العربية.
ومن بين الفيديوهات التي حظيت بعدد كبير من التعليقات، الفيديو الذي جمعها بشقيقها وهو يقدم لها مبلغاً مالياً كبيراً كنوع من التهنئة “نقوط” وهو تقليد متبع في عدد من الدول العربية. وأثار المبلغ حالة من الجدل بسبب ضخامته، وتساءل الجمهور عن قيمته، فيما علق البعض أنه كان من الأفضل لو وضعه في مغلف، وأن طريقته هذه للتباهي، لا سيما وأن كرزون ظهرت في الفيديو وهي تقول له “كتير”! في المقابل تساءل عدد من الجمهور عن طبيعة عمل شقيق كرزون التي تمكنه من منحها مبلغاً كبيراً بهذه القيمة. ومن المعروف أن للفنانة الأردنية شقيقين أحدهما يتواجد معهم بشكل دائم، فيما الآخر يتواجد مع والده الفنان سمير كرزون والذي لا يتواصل مع عائلته بسبب خلافات كثيرة بينه معها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.