تسجيل الدخول

بلقيس فتحي ترد على تقليدها كليب محمد رمضان

2021-02-04T16:02:51+02:00
2021-02-04T16:03:07+02:00
فن ومشاهير
yara4 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بلقيس فتحي ترد على تقليدها كليب محمد رمضان

زاجل نيوز-الخميس-4/02/2021فن ومشاهير خرجت المطربة اليمنية بلقيس فتحي لترد على ما تم تداوله أنها تقلد الفنان المصري محمد رمضان، وقالت أنها لم تقصد تقليده، في أغنيتها “حالة جديدة” .
وتابعت خلال لقائها ببرنامج تريندينج الذي يُعرض عبر تليفزيون MBC أن الجمهور قد يكون شعر بهذا لأنها تعاونت مع المخرج حسام الحسيني، الذي سبق وأخرج أعمالًا فنية لمحمد رمضان.
وأضافت بلقيس أنها شاهدت أعمال الحسيني مع رمضان مثل أغنية “إنساي” و”يا حبيبي” وأعجبت بتلك الطريقة التي يتبعها في إخراجه للكليبات، و لهذا اختارت التعاون معه في أغنيتها الجديدة.
وأوضحت أنها لم تتعمد أن يراها الجمهور تشبه محمد رمضان في حركاته، مشيرة إلى أنها أحدثت ضجة منذ أن طرحت الأغنية المصورة، مؤكدة أنه من الطبيعي أن يرى الجمهور وجود تشابه بسبب نفس طريقة الإخراج.

اقرأ ايضا :طلعت طفيت النجوم .. محمد رمضان يُطلق أغنية ” مصباح علاء الدين”

بلقيس فتحي تواجه اتهام بتقليد نجمة أمريكية
وانتشر خبر أن بلقيس فتحي تقوم بتقليد تايلور سويفت في الفيديوهات الدعائية لألبومها، وكشفت أنها لم ترى من قبل صورة تايلور المتهمة بتقليدها في أحد إطلالتها، مشيرة إلى أنها تحب الاستماع للأغنيات الغربية وربما تكون تأثرت بها.
وأغنية بلقيس فتحي الجديدة هي”حالة جديدة”، من كلمات سعد المسلم، وكلمات الراب لكوين جي وهادي، والألحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروح ومن إخراج حسام الحسيني.
وكانت الفنانة بلقيس فتحي قامت بتقليد شخصية محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة” قبل أشهر حيث نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو مزاحها بتقليد الأسطورة، الذي رد على هذا قائلًا:” ضحكني جدًا دمها خفيف”.

س.ر(زاجل)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.