تسجيل الدخول

بطولة حملات إعلانية لعلامات أزياء فاخرة هي القطط

2020-08-11T13:41:36+02:00
2020-08-12T08:47:35+02:00
أزياء
زاجل نيوز11 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بطولة حملات إعلانية لعلامات أزياء فاخرة هي القطط

تعد مقاطع الفيديو الخاصة بالقطط هى المحتوى الأكثر انتشارًا والأعلى مشاهدة على الإنترنت، أما على مستوى البيوت فهى الحيوان الأليف الأكثر شعبية بالعالم، لذا لا نندهش كثيرًا حين نجد عالم الموضة تأثر كثيرًا بالقطط وأن بعض علامات الأزياء العالمية جعلتها بطلة لحملاتها الإعلانية بدلاً من الاستعانة بموديل محترفة أو نجمة، ولأننا اليوم نحتفل باليوم العالمى للقطط نتعرف على تأثير القطط على عالم الموضة.

أشهر قطط الموضة
وفقًا لمجلة فوج فى نسختها الإيطالية فإن عالم الموضة حفل بالقطط المشاهير.. فهناك قطة مصمم الأزياء الشهير كارل لاجرفيلد التى اكتسبت شهرة واسعة، وورثت أيضًا ثروة كبيرة بعد رحيله.

وهناك القطط السوداء الأنيقة التى صورها ستيف ميزل في إعلانات جيفنشي والقطط التى كانت بطلة إعلانات حملة لويس فيتون والتى عكست شغف جريس كويدنجتون بالقطط.
عروض أزياء بطلها القطط لدور أزياء عالمية
أشارت المجلة الشهيرة للموضة فى تقريرها إلى أنه فى عدة مرات تصدرت القطط صفحات المجلة، وهو ما يقودنا إلى عروض الأزياء التى قامت القطط ببطولتها وسرقت الأنظار فيها من العارضات المحترفات.

جيفنشى لخريف وشتاء 2017
كان أبرز هذه العروض عرض جيفنشى لخريف وشتاء 2017، حيث سبق العرض بملصقات عن قطة سوداء صغيرة مفقودة يبحثون عنها، انتشرت الملصقات فى مدن مختلفة حول العالم ومن يتمكن من العثور عليها يمكن أن يفوز بتذاكر لحضور العرض الأول للمجموعة.

وظهرت القطة فى الحملة الإعلانية مع العديد من القطط وقال المدير الفنى للعلامة وقتها إنه يحب فكرة أن تبدو المرأة كالقطة.
مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011
كان الراحل كارل لاجرفيلد معروفًا بحبه للقطط، وعلى الرغم من أن قطته المفضلة لم تظهر فى أى حملات إعلانية للعلامة شانيل إلا إن لاجرفيد غازل جمال القطط فى مجموعته لخريف وشتاء 2011 بإطلالة بدت فيها العارضة تمامًا كقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.