تسجيل الدخول

النفط يرتفع بسبب الصقيع الشديد في الولايات المتحدة

مال وأعمال
yara16 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
النفط يرتفع بسبب الصقيع الشديد في الولايات المتحدة

زاجل نيوز-االثلاثاء-16/02/2021مال واعمال ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء 16 فبراير نتيجة البرودة التي أدت إلى إغلاق الآبار والمصافي في أكبر ولاية منتجة للنفط في الولايات المتحدة – تكساس.
هذا ووصل سعر العقود الآجلة لشهر أبريل لزيت برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة ICE هو 63.54 دولارًا للبرميل، وهو أعلى بمقدار 0.24 دولار (0.38٪) من سعر إغلاق الجلسة السابقة.
وارتفعت اسعار العقود الآجلة للنفط WTI في مارس في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية NYMEX بمقدار 0.75 دولار (1.26٪) – إلى 60.22 دولارًا للبرميل فيما انتهت العطاءات الأولية للمعايير عند 63.3 دولارًا و 60.22 دولارًا على التوالي.

مثير للاهتمام :اغلاق الحدود وتاخر اللقاح يجبر النفط على التراجع

ومن الجدير بالذكر انه وفي يوم الاثنين، بسبب البرد في الولايات المتحدة، تم إيقاف حفر آبار النفط، وتوقفت مصافي النفط في تكساس وفرضت قيود على الغاز الطبيعي والنفط الخام النفط مشغلي خطوط الأنابيب .
حيث أجبر الصقيع النادر، وهو أمر نادر في هذه الأماكن، شركات الكهرباء في الولاية على تعليق العمل به ، تاركًا ما يقرب من 3 ملايين منزل وشركة بدون كهرباء.

اقرأ ايضا :النفط يرتفع بسبب التوقعات بانخفاض آخر في احتياطيات امريكا

س.ر(بوابة اوكرانيا)

المصدر : بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/archives/14949

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.