تسجيل الدخول

النظام الغذائي الشهري في 21 فبراير

منوعات
yara21 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 5 أيام
النظام الغذائي الشهري في 21 فبراير

زاجل نيوز-الاحد-21/02/2021كل ما في الكون له تأثير على الإنسان، فكما القمر يؤثر على الطقس وعلى الأرض، فهو يؤثر أيضاً على مصير الإنسان وصحته ورفاهيته.
حيث يعتقد علماء الفلك أن عمل الجهاز الهضمي واستيعاب المنتجات يعتمد على مرحلة القمر، فالكثير من الأشخاص يشعرون أن بعض الأطعمة التي يتم هضمها جيداً في أيام قد تؤدي إلى ثقل في المعدة في أيام أخرى، ولجعل نظامك الغذائي مفيداً، اجعله مناسباً لتقويم الطعام الشهري.

مثير للاهتمام :طيور النورس تمتنع عن الطيران في سماء البحرين لهذا السبب

*برج الطعام القمري في 21 فبراير
اليوم هو يوم جيد لنظام غذائي معتدل وفقدان الوزن. إن جهودك في هذا الاتجاه ستؤتي ثمارها بالتأكيد. لا يمكنك الإفراط في تناول الطعام في هذا اليوم، وإلا يمكنك زيادة الوزن والشعور بثقل في المعدة، والأفضل الصوم فهو مفيد.
إذا كنت تخطط لممارسة تمارين ثقيلة، فيمكنك تناول طعام دسم . وفي حالات أخرى من الأفضل تناول وجبات خفيفة . حيث يُسمح بأطباق الفواكه والخضروات والحنطة السوداء والسلطات ومنتجات الألبان. ويكون هضم الجبن الطري جيداً مثل brynza و feta. ويمكنك أيضاً تناول الأعشاب الطازجة والجرجير والسبانخ والريحان. ومن الضروري الحد من البقوليات والخبز.

اقرأ ايضا : حكاية اليوم: ماذا افعل اذا وجدت مالا في الشارع؟

س.ر(بوابة اوكرانيا)

المصدر : بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/archives/16186

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.