تسجيل الدخول

الميتة البشعة.. نزلت من سيارتها فقتلتها الكلاب

zajelnews2015 zajelnews201512 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الميتة البشعة.. نزلت من سيارتها فقتلتها الكلاب

في حادث مؤلم، عثر على طبيبة من ولاية جورجيا الأميركية ميتة في حفرة، بعد أن هاجمتها مجموعة من الكلاب.

وتم العثور على الطبيبة نانسي شو، 62 سنة، جثة هامدة على جانب طريق في بلدة ليون الصغيرة ، جنوب شرقي مدينة أتلانتا، في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي.

وكان ضابط شرطة يقوم بدورية في المنطقة، حين شاهد سيارة الطبيبة شو على جانب الطريق، بينما كان محركها دائرا، وباب السائق مفتوحا.

وتم العثور على جث الراحلة ملقاة في حفرة قريبة، وتعرفت عليها الشرطة على الفور لأنها طبيبة معروفة في المنطقة، وعملت طويلا في مركز “ميدوز” الطبي.

وترجح السلطات أن تكون شو قتلت بواسطة مجموعة من الكلاب شوهدت تتجول في المنطقة، وفق ما نقل موقع “ديلي ميل”، فيما لم يتضح على الفور سبب نزولها من سيارتها في هذا المكان.

ولم تكشف السلطات بعد عن الحالة التي وجدت عليها الجثة، لكنها قالت إن الإصابات متسقة مع هجوم “شنته حيوانات”.

وقال رئيس شرطة ليون، ويسلي ووكر: “نحاول بدأب تحديد موقع بعض الكلاب التي شوهدت تتجول في المنطقة في وقت الحادث تقريبًا لمعرفة ما إذا كان هناك أي دليل”.

وتابع: “نعتقد أن اثنين من الكلاب ينتميان إلى شخص ما، بسبب وجود طوقين على عنقيهما.. طلبنا إجراء تشريح للجثة (..) لكن يبدو أن الإصابات حدثت بسبب هجوم بواسطة حيوان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.