تسجيل الدخول

العربي الإسلامي يرعى إحتفالية وزارة التربية والتعليم بيوم المعلم العالمي 2023

اخبار المجتمع
manar10 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
العربي الإسلامي يرعى إحتفالية وزارة التربية والتعليم بيوم المعلم العالمي 2023

تأكيداً على دور المعلم الاردني في نهضة التعليم وتعزيز دوره ورسالته في تنمية مهنة التعليم والتي تحمل أسمى الرسالات ، قام البنك العربي الإسلامي الدولي برعاية حفل تكريم المعلمين والمعلمات بمناسبة يوم المعلم العالمي الذي نظمته وزارة التربيه والتعليم تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونه وبحضور الدكتور سمير العيسى مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد .

من جهنه فقد أكد سعادة السيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي بأن هذه الرعاية تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها البنك بدعم قطاع التعليم وبالتحديد معلمينا ومعلماتنا وذلك من خلال الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتنوعة والشاملة التي يقدمها البنك لقطاع المعلمين والمتوافقه مع أحكام وقواعد الشريعة الإسلامية السمحاء والتي تلبي الحاجة المالية الفعلية لهذه الشريحة المهمة والتي تشكل العمود الفقري لمجتمعنا نظرا للدور المهم الذي يقوم به المعلم في نقل المعرفة وتنشئة جيل فاعل في المجتمع وداعم في عملية النمو الاقتصادي .

وقال إن هذه المبادرة جاءت من منطلق الاهتمام الذي يوليه البنك ليوم المعلم العالمي الذي يكتسب أهمية خاصة إيمانا منه بأن هذا اليوم لا يعتبر يوما لتكريم المعلمين فحسب وإنما هو تقدير للتعليم الذي يعتبر من أسمى المهن كونه هو مفتاح التنمية وتطور الأوطان، معرباً العسلي عن اعتزازه بالشراكة التي تجمع البنك العربي الإسلامي الدولي بوزارة التربية والتعليم واستمرارية رعاية البنك السنوية لنشاطات الوزارة تقديراً لدور المعلمين الأردنيين باعتبارهم جوهر العملية التربوية وأساس الإصلاح والنهوض بالمجتمع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.