تسجيل الدخول

السكارف العريض ترند هذا الشتاء بإمتياز!

أزياء
زاجل نيوز1 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
السكارف العريض ترند هذا الشتاء بإمتياز!

لطالما حافظ السكارف على مكانته الأساسية في الخزانة الشتوية، فلا يمكن أن يأتي فصل الشتاء من دون أن تسارع السيدات إلى انتقاء آخر صيحات السكارف على اعتبار أنه القطعة القادرة على جمع الأناقة والدفء في آن واحد.

وعلى اعتبار أن السكارف واحد من القطع الأساسية في اكسسوارات الشتاء، لا بدّ من أن تولي الدور العالمية الأهمية الكبرى في اختيار تصاميمه وألوانه، لكي تقدم للسيدات قطعاً مميزة تليق بإطلالات الشتاء الفاخرة والجذابة.

وعلى هذا الأساس برز في شتاء 2020، السكارف العريض كقطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة وأنه بتصميمه العريض والكبير قادر على منحك دفء أكثر، ناهيك عن أنه يمكن تنسيقه بأكثر من أسلوب.

سكارف من Balenciaga                                                                   ازياء يي 1 - زاجل نيوز

سكارف بتصميم عريض باللون الوردي من الفرو من Balenciaga

من منا لا ترغب باقتناء قطعة أو أكثر باللون الزهري الناعم المفعم بالأنوثة، خاصة إذا اخترنا سكارف عريض من هذا اللون الجذاب القادر على منحنا إطلالة أنثوية بإمتياز.

ومن هنا، عليك المسارعة إلى اقتناء هذا السكارف العريض المميز من Balenciaga، والذي جاء من الفرو الناعم، مع نقشة اسم الدار باللون الأسود على كافة أجزائه، وبذلك جمع هذا السكارف اللونين الزهري والأسود بأسلوب أنيق وجذاب.

سكارف من Givenchy                                                                       ازياء ييك - زاجل نيوز

سكارف بتصميم عريض يناسب إطلالة العمل من Givenchy

الإطلالات الرسمية تتطلب منا اختيار سكارف أنيق لها وليس من الضروري أن يكون رفيع، بل بإمكانك اختيار هذا السكارف المميز من Givenchy والذي جاء مقطع على شكل مربعات صغيرة، باللونين الأسود والأبيض مع القليل من الرمادي.

ولكن أكثر ما لفتنا فيه، هو الخط الأزرق الفاتح أو “البيبي بلو” الذي جاء ليضفي عليه تميزاً وأناقة.

ننصحك باختياره مع إطلالات العمل فهو أنيق وغير متكلف.

سكارف من Bottega Veneta                                                                 ازياء ببم - زاجل نيوز

سكارف بتصميم عريض لإطلالة أنيقة ولافتة من Bottega Veneta

للون الأسود حصة كبيرة لدى Bottega Veneta، حيث قدمت سكارف عريض من هذا اللون استطاع أن يبهرنا بتصميمه البسيط لكن المعقد في الوقت نفسه، إذ يمكن ارتداءه بأكثر من طريقة وأكثر من أسلوب، سواء وضعه على الأكتاف، أو إدخاله في الحزام ليصبح جزء من الملابس، أو حتى لفه على الرقبة ليتدلى نحو الأسفل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.