تسجيل الدخول

السجن 3 سنوات لبحريني لتقديمه المواد المخدرة

زاجل نيوز13 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
السجن 3 سنوات لبحريني لتقديمه المواد المخدرة

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى الرابعة بسجن بحريني لمدة 3 سنوات وتغريمه 3 آلاف دينار للاتجار في المواد المخدرة كما قضت بحبس صديقيه لمدة 6 أشهر وتغريم كل منهما ألف دينار للتعاطي، كما أمرت بمصادرة المضبوطات.

وكانت إدارة مكافحة المخدرات تلقت معلومات تفيد حيازة المتهم الأول للمواد المخدرة بهدف الترويج فتم تكليف مصدر سري لشراء بعض منها والذي ما لبث أن اتصل بالمتهم الأول هاتفيا واتفق معه على ملاقاته في مكان حدده له في منطقة الدراز؛ لتسليمه قطعة من مادة الحشيش المخدرة كعينة لتجربتها تمهيدا لبيعه كمية أكبر، وفي الموعد المحدد حضر المصدر السري والشرطي في سيارة واحدة وبناء على اتصال هاتفي من المصدر تحت سمع وبصر الشرطي حضر المتهم بسيارة اقترب من سيارتهما وسلم المصدر قطعة من مادة ثبت معمليا أنها لمادة الحشيش.

وغادر المتهم وكانت تتبعه من قبل قوة الشرطة حتى التقى المتهمان الثاني والثالث الذي استقلا معه السيارة فاستوقفه الشرطي على شارع البديع وأحاطه بشخصه ومأموريته وبتفتيش السيارة أمام المتهمين عثر بداخلها على قطعة من مادة ثبت معمليا أنها مادة الحشيش وعدد 6 أقراص بيضاء اللون لعقار ثبت معمليا احتوائها على المؤثر العقلي الكلونازيبام وباستفساره من الثاني والثالث عن شخصيتهما قرا له بتعاطيها الحشيش المخدرة واعترفوا بالتعاطي جميعا.

فأسندت النيابة إلى المتهمين أنهم في غضون عام 2019. أولا: المتهم الأول: أولا: قدم من دون مقابل مادة الحشيش المخدرة للتعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، ثانيا: حاز وأحرز بقصد التعاطي حشيشا ومؤثرات عقلية ميتامفيتامين وديازيبام وكلونازيبام في غير الأحوال المرخص بها قانونا، ثانيا: المتهمان الثاني والثالث: حازا أحرزا بقصد التعاطي مادة الحشيش المخدرة في غير الأحوال المرخص بها قانونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.