تسجيل الدخول

الستايلست سيدريك حداد يكشف أسرار إطلالات “اراب ايدول”!!

أزياء
زاجل نيوز15 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الستايلست سيدريك حداد يكشف أسرار إطلالات “اراب ايدول”!!

27

يتحدث في هذا اللقاء المقتضب خبير المظهر في برنامج  Arab Idol سيدريك حداد، الذي تابع إطلالات المشتركات منذ إنطلاقة الحلقات المباشرة….

كيف اهتممت بإطلالات المشتركات في Arab Idol ؟

وصلت إلى المرحلة النهائية أربع مشتركات، في العروض المباشرة كان التعاون معهن ممتعاً، لأن لكل واحدة منهن شخصية مختلفة، وحاولت أن أحترم هذه الشخصيات، وأن أُبرز الأجزاء الجميلة في أجسامهن، وأخفي العيوب الصغيرة. حاولت كل أسبوع ان أختار ألواناً مختلفة اعتماداً على فكرة الأسبوع، وتماشياً مع الغرافيكس في خلفية المسرح ليؤدّين لوحة متكاملة.

هل استشرتهن في إطلالاتهن؟

يجب أن نختار قطعة ملابس تريح المشتركة، لأن عدم الراحة سينعكس على أدائها، لذلك كنت أضع نفسي مكان هؤلاء، وأعتمد أكثر من خيار، لأن ثمة تفاصيل أو Brands معينة تختلف في المقاس بين قطعة وأخرى. لذلك حاولت أن أختار أزياء يمكن أن يخترنها وتنال إعجابهن.

ما هي أكثر الإطلالات التي أحببتها؟

أحببت كل الإطلالات، لكننا واجهنا بعض القيود، وخصوصاً مع المشتركات الوافدات من بلدان محافظة نوعاً ما، فهؤلاء يصررن على ارتداء اللباس المحتشم… حاولت أن أحترم رغباتهن، وفي الوقت نفسه أن أحافظ على بصمتي. لذلك ليس من السهل أن نختار اللباس، بل نبذل جهداً لنخرج بنتيجة مُرضية للجميع. وأنا سعيد وراضٍ عن كل “لوك” ظهر على مسرح Arab Idol.

ماذا يليق بداليا سعيد؟

الجميل في داليا أن جسمها Curved، وحاولت أن أُبرز هذه المنحنيات بأنوثة وأناقة.

ماذا عن كوثر براني؟

أطلقت على كوثر the lady of Arab Idol، فهي أنيقة ومحتشمة كثيراً، وحتى في شعرها وماكياجها كنا ننتقي لها ما يكمل “اللوك” الأنيق.

إسراء جمال محجّبة، هل واجهت صعوبة مع إطلالاتها؟

بالفعل واجهت صعوبة، لأنها كانت الوحيدة المحجّبة. واخترت لها فستاناً جميلاً للحلقة الأخيرة.

ماذا عن نادين الخطيب؟

نادين جسمها سهل وهي متعاونة جداً، وتثق بذوقي، بالإضافة إلى انها تولي ثقتها لخبير الشعر والماكياج، وتعطي كل فرد حقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.