تسجيل الدخول

الحقائب القش تتماشى مع كل المناسبات

أزياء
زاجل نيوز7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الحقائب القش تتماشى مع كل المناسبات

قالت مصممة الأزياء سمر البيسي، الشنط القش من أكثر الشنط التى تلاقي إقبالا كبيرا من الفتيات، حيث تتماشى مع أي ستايل ملابس أو أى طراز من الألوان، وذلك نظراً لكونها لا تعتمد على لون بعينه إنما اللون البيج الفاتح أو لون القش، مما يساعد على تألقك فى كل المناسبات أياً كانت، مناسبات صباحية أو مسائية، سواء للعمل أو السهرات، وقد عادت موضة شنط الخوص للتتربع على عرش خطوط الموضة بجدارة.

وأضافت سمر، أن الشنط القش أو الـstraw bags تكون فى أقصى أناقتها معك عندما تكون مطرزة بالألوان والورود، تلك التى تعتمد عليها أغلب الملابس، إلى جانب الرسومات الخلابة والجذابة، حيث يمكن أيضاً استخدام الخيوط الملونة لرسمها حتى تماشى مع خطوط الموضة، أو لتصبح على شكل “شراشيب” التى تكتسح الأسواق تلك الفترة، ويمكنك اختيارها فى خروجات الأصدقاء أو الشوبينج أو المصيف.

وأضافت سمر البيسي، الشنط القش تلفت الأنظار إليك لتأخذى كل من ينظر إليك باعتبارك تحملى حقيبة مميزة، فيمكنك أن ترتديه فى المناسبات الليلية أو إذا كان لديك عزومة بالخارج أو على البحر أثناء المصيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.