تسجيل الدخول

الجمهور الوحيد لعرض أزياء فيكتوريا بيكهام هم ديفيد بيكهام وأبناؤه

أزياء
زاجل نيوز23 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الجمهور الوحيد لعرض أزياء فيكتوريا بيكهام هم ديفيد بيكهام وأبناؤه

اقتصر حضور عرض أزياء فيكتوريا بيكهام الجديد علي زوجها النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وأبنائها الثلاثة، ونشرت مجموعة صور من العرض لهم عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها :” ضيوفي المفضلون (والوحيدون) هذا الموسم..أحبك جميعًا كثيرًا”.
وألغت فيكتوريا بيكهام عرض الأزياء الذى خططت له “salon-style” قبل أيام قليلة من أسبوع الموضة فى لندن، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث ترى مصممة الأزياء العالمية أن العرض ليس مناسبًا تنظيمه على الرغم من السماح بتنظيم عرض الأزياء مع الالتزام بالإرشادات الاحترازية المتبعة للوقاية من الفيروس التاجى.

وبدلاً من عرض المنصة، قدمت فيكتوريا بيكهام مجموعتها الجديدة من خلال عروض صغيرة لمجموعات مكونة من ثلاثة زوار فقط فى وقت واحد، وذلك فى نفس معرض Hoxton الفنى حيث كانت تخطط لعقد العرض، كما تم تقديم أقنعة الوجه الحريرية “VB” بحروف مونوجرام لكل زائر، لضمان الحفاظ على مسافة اجتماعية أنيقة فى جميع الأوقات، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “الجارديان” البريطانية.

وتضررت العلامة التجارية بشدة بسبب أشهر من إغلاق المتاجر وضعف المبيعات، مما أدى إلى تقليص حجمها، كما تم الاستغناء عن حوالى خُمس فريق فيكتوريا بيكهام المؤلف من 120 فردًا، وتم تقليل عدد القطع فى هذه المجموعة بأكثر من النصف من أجل تبسيط تكاليف الإنتاج، ويظهر 20 زيًا فقط فى فيديو مجموعة هذا الموسم، مقارنةً بـ 46 زيًا تم عرضها على المنصة فى فبراير، فيما تنتعش المبيعات عبر الإنترنت، لكن “المتجر يمثل تحديًا، وقال المصممة العالمية “أعتقد أن الناس لا يذهبون للتسوق فعليًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.