تسجيل الدخول

الأخطاء التي تحدث عند طهي السمك

المطبخ
yara5 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الأخطاء التي تحدث عند طهي السمك

بوابة اوكرانيا – كييف – 04/01/2021 –

هناك خطوات يمكن أن تجعل الأسماك عالية الجودة غير صالحة للاستعمال. هذه الإجراءات خاطئة بشكل أساسي ، وتقلل أيضًا من جميع الجهود السابقة إلى الصفر ، كما تُعلم .
أطباق خاطئة
يعني استخدام الأواني غير المناسبة عادة الناس يحرصون على إعطاء الأفضلية للأواني غير اللاصقة. ومع ذلك ، فإن هذه الحقيقة لا تفي بمعايير طهي السمك اللذيذ. من الأفضل اختيار أواني من الحديد الزهر أو الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن ذلك سيجعل عملية قلي السمك أفضل بكثير. بعد كل شيء ، الأحواض الرفيعة غير قادرة على الحفاظ على درجات حرارة ثابتة.
الرطوبة الزائدة
قبل عملية قلي السمك أو غمسه في ماء مالح ، تأكد من تبليله بمنشفة ورقية. بعد كل شيء ، تمنع الرطوبة الزائدة تكوين قشرة العصير وتمنع لحم السمك من النقع في ماء مالح. في النهاية ، عندما يتم ارتكاب هذا الخطأ ، يصبح السمك بطيئًا ولا طعم له.
تدفئة غير كافية للأطباق
قبل عملية القلي ، يجب إيلاء اهتمام كبير لتسخين الأطباق ، لأنه في حالة عدم وجودها ، تبدأ الأسماك في الالتصاق بالمقلاة والتفتت إلى قطع صغيرة. بالإضافة إلى التسخين الجيد للأطباق ، تحتاج إلى استخدام كمية كافية من الزيت لمنح السمك قشرة ذهبية. للتخلص من الدهون الزائدة بعد الطهي ، يكفي وضع السمك على نفس المناشف الورقية.
وقت الطبخ
إذا تم طهي الأسماك لفترة طويلة ، فإنها تتوقف عن أن تصبح جافة. لمنع ذلك ، يوصى باستخدام طريقة القلي السريع في مقلاة مسخنة بشكل كافٍ. يجب إحضار السمكة إلى حالتها نصف منتهية ، ويجب أن تكون كثيفة جدًا من الجانبين وقليلًا من الضوء في المنتصف. أفضل خيار عند قلي السمك الأحمر هو إبعاده عن الحرارة في وقت تبدأ فيه المناطق البيضاء بالظهور على لحم السمك.
كثرة انقلاب الأسماك
يجب وضع شريحة اللحم في مقلاة مسخنة مسبقًا لمدة 5-8 دقائق لتشكيل قشرة والحفاظ على الصفات الأساسية للأسماك. لا تلمس شريحة اللحم إلا عند الضرورة. تعتبر الملعقة الرفيعة مثالية لقلب السمك ، لأن ملقط الطهي يمكن أن يدمر تكامل شريحة اللحم.
اختيار السمكة الخطأ
ليست كل الأسماك مناسبة للقلي. في المقابل ، الحساء اللذيذ يتناسب مع سمك القد الدهني. يتطلب طهي السمك وفقًا للوصفة أيضًا تطابقًا واضحًا من نوعه. خلاف ذلك ، فإن الطبق معرض لخطر أن ينتهي به المطاف في سلة المهملات.

المصدر:بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=7550

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.