تسجيل الدخول

افكار مميزة للبس الفستان

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201521 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
افكار مميزة للبس الفستان

تعتبر إطلالة “البرايد ميدز” أو وصيفات العروسة، لا تقل أهمية عن إطلالة العروسة في حفل الزفاف، فهي تعتبر مكملة لإطلالة العروسة نفسها، ومعظم الفتيات يحرصن على اختيار إطلالة مميزة.

وتقول “الفاشون ديزاينر” دينا ختام، في الفترة الأخيرة تطورت صيحة فساتين “البرايدميدز”، حيث أصبحت جزء لا يتجزأ من إطلالة العروسة، مؤكدة أن التطور لم يعد مقتصرًا على اختيار لون مميز فقط، وإنما في تصميم موديل مميز أيضا.

وأضافت أنه يمكن اختيار تصميمات غير تقليدية، فالمعتاد أن يكون فستان البرايدميدز طويل وتتغير ألوانه فقط، لكن الآن يمكن اختيار موديلات مختلفة، فمثلا يمكن اختيار موديل قصير ذو ذيل طويل، أو إذا كان فستان العروسة ضيق يكون فستان البرايدميدز واسع وبإكسسوارات مثل حبات اللؤلؤ.

و تابعت دينا ختام، أن الجديد هو تغير فكرة الفستان من الأساس واختيار “چمبسوت” كلاسيكي بألوان ناعمة، مثل “بيبي بلو” أو موڤ أو بيچ أو أزرق، فهو من الاختيارات المميزة حيث يعطي حرية الحركة خاصة في الفرح.

وأكدت أنه يُفضل الابتعاد عن الألوان الغامقة وخاصة اللون الأسود في اختيار فساتين “البرايدميدز”، وكذلك اللون الأبيض، ولكن مسموح باختيار ألوان مثل الفضي و”الأوف وايت” الداكن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.