زاجل نيوز

موقع زاجل الاخباري

أزياء

اختاري ساعة سلفاتوري فيراغامو الجديدة لأناقتك في العيد

الساعة قطعة قيّمة ومفضّلة لدى السيدات حول العالم، بالذات المرأة العربية التي تجدها أكسسواراً مهماً لإبراز أناقتها، خاصة في المناسبات الراقية والمواعيد الرسمية.

اخترنا لك لهذا العيد، ساعة جانسيني، الرمز الأسطوري لسلفاتوري فيراغامو، الذي تطور في تشكيلة هذه الساعات ليظهر بحلة معاصرة وتألق أكبر وهكذا أصبحت المجموعة قيّمة لا يمكن الاستغناء عنها عام 2019.

علبة الساعة النسائية متوفرة بقطري 22 مم و34 مم وباتت الآن أرفع وممشوقة وأكثر أناقة. نُقشت عبارة “بالازو سبيني فيروني” على العلبة الخلفية، وهو مقر الدار في فلورنسا.

ستحبين شكلها الأنثوي الأنيق، مع المينا المصنوع من اللؤلؤ، فيما وُضع كريستال خمري مصقول في التاج للمسة فخامة. في النسخة الأكبر، تحمل جانسيني ثلاثة عقارب مرصّعة بالألماس للمزيد من الأناقة.

أما السوار من جلد كارونج فيأتي بألوان نابضة بالحياة هي الأحمر الصاخب وأزرق الكاريبي وأزرق حلزون البحر ما يجعل الساعة تتماشى تماماً مع نطاق الألوان المستخدمة في تصاميم سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2019.

جانسيني الجديدة متوفرة اعتباراً من شهر أبريل في جميع متاجر سلفاتوري فيراغامو ولدى الباعة المعتمدين وعلى المتجر الإلكتروني.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.