تسجيل الدخول

احدث صيحات الوان المناكير لخريف 2019

الجمال
زاجل نيوز3 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
احدث صيحات الوان المناكير لخريف 2019

إن كنت من محبات موضة المناكير واتجاهات ألوان طلاء الأظافر، فقد جمعنا لك في ما يلي أبرز ألوان المناكير لخريف 2019، والتي ستكون رائجة جداً وتضفي على إطلالتك الجاذبية والتميز، لا سيما أنه مع بداية كل موسم جديد تكون المرأة بحاجة الى التغيير والتجدد.

اللون الوردي من Note

 الاظافر باللون الوردي من نوت تجدينه على المول بسعر 21.00 ر.س - زاجل نيوز

طلاء الأظافر باللون الوردي من نوت يعطي مظهراً لامعاً وجذابًا وهو مناسب جداً لإطلالاتك الخريفية.

طلاء الاظافر باللون البنفسجى الفاتح من Missha

 الاظافر باللون البنفسجى الفاتح من ميشا تجدينه على المول بسعر 27.43 ر.س - زاجل نيوز

طلاء الاظافر باللون البنفسجى الفاتح من ميشا غني بالألوان والمعان وهو من الألوان الرائجة لهذا الموسم، جربيه.

البرتقالي المحروق
يشكل البرتقالي المحروق اللون الانتقالي المثالي لفصل الخريف في ما يتعلق بألوان الأظافر، وهو سيكون الاتجاه الأبرز لموضة ألوان المناكير في هذا الفصل. حيث أن هذا اللون يشبه أجواء ألوان الطبيعة في الخريف، وبالتالي لا تترددي في اعتماده. ننصحك باستخدام JINsoon Koi.

                      برتقالي محروق - زاجل نيوز

البرغندي العميق
البرغندي العميق أو العنابي هو أحد الألوان الرائجة جداً في الوقت الحالي، لذلك ليس مستغرباً أن يكون من أبرز ألوان المناكير الرائجة لخريف 2019، فهو لون أنيق جداً وكلاسيكي، سيضفي على إطلالتك لمسة راقية جداً. بإمكانك استخدام Nars Chinatown.

 برغندي عميق - زاجل نيوز

الأزرق الداكن
إن لون المناكير هذا ذا اللمعة الخفيفة، يلائم جميع ألوان البشرة، وهذا ما يجعله أحد الألوان العصرية الرائجة خلال هذا الخريف. سيجعل هذا المناكير ذو اللون الأزرق الداكن أظافرك تبدو كأنها كقطعة ثمينة في غاية الرقي والأناقة. ننصحك باعتمادOPI Blue Infinite 2.

                                 ازرق داكن - زاجل نيوز

الرمادي الداكن
سيكون هذا اللون الناعم أبرز اتجاهات ألوان الأظافر لخريف 2019، وهو لون مريح ويتماشى كثيراً مع أجواء الخريف، فإن كنت من محبات الألوان الناعمة والهادئة فلا تترددي في اعتماد المناكير الرمادي الداكن هذا الخريف. ننصحك بتجربة CND VINYLUX. رمادي داكن - زاجل نيوز[

الأسود
إن كنت من محبات الجرأة في ما يتعلق باختيار طلاء الأظافر، فلا تترددي هذا الخريف في تجربة المناكير الأسود، فصحيح أنه لون قد يعتقد البعض أنه غريب، إلا أنه في غاية التميز والعصرية، وهو لامع بعض الشيء، مما سيمنح أظافرك لمسة مثالية. ننصحك باعتماد essie Nail Polish in Licorice.

 أسود - زاجل نيوز

النيود الزهري
إنه لون مناكير جذاب جداً يلائم درجات البشرة كافة، فهو مزيج من النغمات الدافئة والباردة، وسيجعل أظافرك أكثر جاذبية وأناقة. بإمكانك تجربة Sally Hansen Color Therapy in Blushed Petal، فهو سيجعل يديك أفتح وأظافرك في غاية الروعة.

 نيود زهري - زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.