تسجيل الدخول

إياد شعبان من “عمّان الأهلية” يحصل على درجة الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف …ألف مبروك

zajelnews2015 zajelnews201520 مايو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
إياد شعبان من “عمّان الأهلية” يحصل على درجة الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف …ألف مبروك

حصل الاستاذ إياد عبدالله شعبان مدير وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري في جامعة عمّان الأهلية، ومستشار الجودة والتطوير المؤسسي في مجموعة مدارس الجامعة على درجة دكتوراة الفلسفة في تخصص الإدارة الاستراتيجية بتفوق وامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة مؤتة، وذلك بعد مناقشة أطروحته التي جاءت بعنوان ” أثر الأنماط القيادية في تعزيز ثقافة الجودة: الإبداع والابتكار متغيراً وسيطاً لدى المؤسسات الحاصلة على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في الأردن ” والتي أجازتها الجامعة يوم الأربعاء 20 – 5 – 2020 ، حيث تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور علي العضايلة مشرفاً ومقرراً، الأستاذ الدكتور سامر البشابشة عضواً، الدكتور غازي أبو قاعود عضواً، الأستاذ الدكتور هاني الضمور مناقشاً خارجياً.

وقد تلقى الدكتور اياد شعبان التهاني والتبريكات من الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية ومجموعة مدارس الجامعة  ومن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان  ومن العمداء والزملاء في الجامعة ومن مدراء مجموعة مدارس الجامعة واساتذتها الى جانب التهاني الخاصة من الاهل والاصدقاء …الف مبروك دكتور إياد … والى الامام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.