تسجيل الدخول

أفضل كاميرات المراقبة في العالم

تكنولوجيا
زاجل نيوز7 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أفضل كاميرات المراقبة في العالم

تمنح كاميرات المراقبة في الوقت الحالي العديد من خدمات التقنية، بخلاف دورها كعين تراقب الأحداث وتسجلها بالصوت والصورة، فقد شهدت صناعة كاميرات المراقبة ثورة في التطور.

وأصبحت كاميرات المراقبة حالياً قادرة على التواصل بشكل مباشر مع هاتف مالكها المحمول، وتبليغه بأي أمر طارئ عبر أجهزتها للاستشعار وقدراتها المتطورة على التواصل.

وقام موقع “سي نت” المختص بأخبار التكنولوجيا بجمع أفضل 4 كاميرات مراقبة تم طرحها في عام 2019، تجتمع بها جميع المواصفات التي يبحث عنها كل من يرغب في اقتناء كاميرات مراقبة متعددة الاستخدامات.

وذكر الموقع أن كاميرات من التي طرحت في 2019، تمتلك قدرات مميزة مثل خاصية البث بنقاء HD، وقدرة على التواصل مع الهواتف المحمولة وأجهزة التحدث الذكية مثل مساعدة أليكسا الذكي من أمازون ومساعد جوجل الذكي ومتحدث “سيري” الذكي بهواتف آيفون.

وبدأ الموقع قائمته بكاميرا Arlo Pro 3، التي تصنعها شركة “أرول”، التي ذكر أنها من كاميرات المراقبة المتطورة التي يمكن التحكم بها عبر تطبيق ذكي على الهاتف المحمول.

ومن مميزاتها قدرة التصوير في وضعية الليل بدقة عالية، وتوجد مخرجا سماعات لتسجيل الأصوات بدقة أكبر وقدرة فائقة على رصد الحركة، وهذه الكاميرا بالأسواق تقدر بتكلفة 500 دولار.

 وهذه الكاميرا بالأسواق تقدر بتكلفة 500 دولار. - زاجل نيوز

ومن بعدها بالقائمة، جاءت كاميرا Wyze Cam Pan، التي ذكر موقع “سي نت”، أنها تتمتع بإمكانية بث مباشر بجودة صورة HD، ومنبهات لصد الحركة، وقدرة على التصوير والمراقبة في الظلام.

وتحظى أيضاً بذاكرة تخزين مميزة لمقاطع فيديو المراقب تكفي لمساحة تسجيل لمدة 14 يوماً متواصلة، وهي من الكاميرات المجهزة للاتصال بمتحدث أمازون الذكي “أليكسا”، وتباع هذه الكاميرا بتكلفة 38 دولاراً.

 بتكلفة 38 دولاراً111 - زاجل نيوز

ومن بعدها ذكر الموقع كاميرا Nest Hello، وهي كاميرا مزودة بعدسات فائقة الدقة، وتتمتع بخاصية البث المباشر وأجهزة استشعار لرصد الحركة.

بالإضافة لتمتعها بخاصية التعرف على الوجه، فهي تقوم بحفظ ملامح الوجه ليسهل عليها التعرف على الغرباء للتنبيه بهم عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بها، وذكر موقع “سي نت” أن هذه الكاميرا متوفرة بالأسواق بتكلفة 229 دولاراً.

 متوفرة بالأسواق بتكلفة 229 دولاراً 44444 - زاجل نيوز

ومن الكاميرات المميزة التي طرحت في 2019 وجاءت ضمن هذه القائمة، كاميرا من نوع Ring Door View Cam، وهي عبارة عن جهاز واحد يضم جرساً للباب الأمامي للمنزل ومعه كاميرا تعمل تلقائياً بمجرد رن الجرس من قبل الزوار.

وطرح من هذا النوع من الكاميرات العديد من النسخ في الأسواق، غير أن هذا النوع Ring Door View Cam الذي ذكره موقع “سي نت” في قائمته هو الأبرز، وهي مجهزة للاتصال بمتحدثات أليكسا الذكية من أمازون.

 بمتحدثات أليكسا الذكية من أمازون - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.