تسجيل الدخول

أسرة آل الصباحي تنعي فقيدها وزير الأوقاف الأسبق القاضي العلامة محمد لطف الصباحي

zajelnews2015 zajelnews201516 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أسرة آل الصباحي تنعي فقيدها وزير الأوقاف الأسبق القاضي العلامة محمد لطف الصباحي
نعت أسرة آل الصباحي ، القاضي العلامة محمد لطف الصباحي وزير الأوقاف الأسبق، و رئيس مكتب رفع المظالم برئاسة الجمهورية سابقا الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز الـ90 عاماً، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والقضاء.

والفقيد من رجال العلم المشهود لهم بالخير والاصلاح بين ذات البين وله إسهامات كثيرة وعطاءا كبيرا في التعليم ، و الفقيد أثناء توليه لوزارة الأوقاف وضع بصمات واضحة في خدمة الوطن والحفاظ على أموال الأوقاف وإشادة وتعمير المساجد .. حيث كان أول من وضع اللبنات الأساسية لمشاريع الأوقاف الاستثمارية.
كما أشادت بمناقب الفقيد حيث كان قاضيا مشهودا له بالنزاهة في كافة الأعمال القضائية والتشريعية التي أوكلت إليه وكان من أهمها أمين عام مجلس القضاء سابقا وعضو مجلس الشعب ولجنة تقنين أحكام الشريعة الإسلامية.

وعبرت أسرة آل الصباحي داخل اليمن وخارجها  عن تعازيها ومواساتها بهذا المصاب الأليم  لأبناء الفقيد وأسرته وزملائه في السلطة القضائية .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه وتلامذته الصبر والسلوان.

الأسيفون .. آل الصباحي عنهم الشيخ / حمود بن علي الصباحي ، عميد الأسرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.