تسجيل الدخول

أسبوع الموضة في باريس

2020-10-13T11:21:06+02:00
2020-10-13T11:21:25+02:00
أزياء
زاجل نيوز13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أسبوع الموضة في باريس

في كل أسبوع موضة، نلاحظ حضور الفاشينيستا ومدونات الموضة العالميات في جميع عروض الأزياء في العالم، فهن من متابعات صيحات الموضة، وأول من يعتمد التصاميم الرائعة واللافتة، كما أن الفاشينيستا هن صاحبات مصممات دور الأزياء، فدائماً ما نرصدهن متواجدات مع بعضهن البعض، ومتألقات بأزياء عصرية ومميزة؛ تلفت الأنظار بشدة.
لهذه الفاشينيستا حضور مهم في جميع عروض الأزياء في العالم، فلهن لمسة من الرقي والأناقة للأجواء، كما أنهن يلعبن دوراً مهماً في اعتماد أبرز الصيحات التي يرصدنها على المنصات، هذا فضلاً عن أنهن ينقلن نحو مواقع التواصل كل ما يشاهدنه لحظة بلحظة.
من أجواء أسبوع الموضة في باريس هذه السنة، جمعنا لكِ صور محبات الموضة اللاتي حضرن العروض، وتألقن بإطلالات جميلة وجذابة، فجذبتنا الإطلالات، خصوصاً في عروض أزياء شانيل Chanel، كلويه Chloe، ديور Dior، سان لوران Saint Laurent، وغيرها.

ss 2 - زاجل نيوز

اللافت في الموضوع أنه كان هناك تنوع كبير في الإطلالات، فبعض الفاشينيستا قررن أن يظهرن بأسلوب كلاسيكي وراقٍ؛ من خلال اختيار فساتين سهرة لحضور هذه العروض، في حين اختارت أخريات الظهور بلوك عصري مريح؛ من خلال موضة الدنيم أو الجينز المنسق مع التوبات المتنوعة أو الكروب توب Crop-top.
هذا وقد برزت موضة الميكس أند ماتش Mix and Match التي تقوم على المزج بين الأسلوبين الكلاسيكي والعصري في الوقت نفسه.
طبعاً عبرت كل شخصية عالمية عن أسلوبها بطريقتها الخاصة، وعكست روح الدار التي تتابع عرضها، هذا فضلاً عن إعلان تشجيعها لها من خلال حضورها.

 موضة الشارع في أسبوع الموضة في باريس

ss 5 - زاجل نيوز

ss 7 - زاجل نيوز

ss 8 - زاجل نيوز

ss 11 - زاجل نيوز

نصائح مفيدة لإتقان الطلة مثل الفاشينيستا خلال حضور عروض الأزياء العالمية:

ارتدي أحذية رياضية مريحة؛ لكي تستطيعي التنقل براحة من دون تعب.
اعتمدي مكياجاً ناعماً بعيداً عن المبالغة؛ لكي يكون مظهرك مناسباً للمكان، فيمكنك وضع مكياج زهري خفيف أو مكياج نيود بألوان حيادية.
ارتدي حقيبة كلاتش صغيرة أو حقيبة كروس Cross Bag، فهي أفضل من الحقيبة الكبيرة لهذه المناسبات؛ إذ إنها تحتاج لمكان كبير، وستمنعك من التحرك بحرية.
لكي لا تبالغي في إطلالتك؛ لا تكثري من الإكسسوارات، بل ارتدي إما عقداً بارزاً أو سواراً مع خاتم لافتيْن للأنظار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.