تسجيل الدخول

أجمل موديلات الساعات باللون الزهري

أزياء
زاجل نيوز11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أجمل موديلات الساعات باللون الزهري

أصبحت الساعات المُصممة من اللون الزهري من أكثر الساعات رواجاً في الآونة الأخيرة، حيث تُفضلها الكثير من النساء نظراً لأناقتها وملاءمتها للعديد من الإطلالات النسائية الناعمة.
وتختلف موديلات الساعات باللون الزهري، حيث يقوم المُصممون باستخدام اللون الزهري في الساعات المُصممة من المعدن الفضي أو الجلد أو فصوص الألماس للحصول على موديل أنيق وعصري.

ساعة باللون الزهري من كارتييه

s bllwn lzhry mn krtyyh  swr 1 - زاجل نيوز

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق ومميز بين موديلات الساعات ذات اللون الزهري، وتُفضلين الساعات المصنوعة من الجلد، يمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل الأنيق من كارتييه، لساعة مُصممة من سوار من الجلد الزهري.
وتم تصميم تاج الساعة من المعدن الفضي، بينما تم استخدام اللون الزهري في تصميم مينا الساعة أيضاً، مع تصميم العقارب باللون الفضي.

s bllwnyn lzhry wlfdy mn krtyyh  swr 11 1 - زاجل نيوز

ولتصميم أكثر أناقة وفخامة، يمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل من كارتييه، لساعة مُصممة من مينا تحمل اللون الوردي، مع عقارب باللون الفضي، فيما تم تصميم سوار الساعة من المعدن الفضي الأنيق.

ساعة باللون الفضي من Guess

s bllwn lzhry mn jys  swr 10 - زاجل نيوز

لتصميم أكثر عصرية وجرأة، يمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل من ماركة Guess لساعة مُصممة من سوار باللون الزهري، مع تاج مُصمم من المعدن الذهبي، ومينا باللون الزهري تحمل نقوشاً أنيقة باللون الذهبي، كما تأتي عقارب الساعة بنفس لون المينا.

s bllwn lzhry mrs blfsws mn jys  swr 12 - زاجل نيوز

وإذا كنتِ تُفضلين الساعات المُرصعة بالألماس، يمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل الأنيق من Guess لساعة مُصممة من سوار من الجلد الزهري، مع مينا أنيقة تحمل علامة الماركة مُصممة من المعدن الذهبي، أما تاج الساعة فتم تصميمه من المعدن الذهبي المُرصع بفصوص الألماس.

ساعة باللون الزهري من Rolex

s rwlyks bllwn lzhry m lfdyswr 4 - زاجل نيوز

تُعد ماركة Rolex من أغلى وأفخم ماركات الساعات في العالم، إذ تشتهر بتصميم الساعات المعدنية والجلدية التي تحمل اللون الفضي أو الذهبي إضافة إلى اللون الأسود.
ونظراً للرواج الكبير الذي حققه اللون الزهري في مجال صناعة الساعات، استعانت Rolex به في تصميم ساعة أنيقة ومميزة تجمع بين اللونين الزهري والفضي.
ويأتي هذا الموديل من Rolex بسوار يجمع بين اللونين الفضي على الأطراف، والزهري في منتصف السوار، فيما جاء تصميم تاج الساعة باللون الزهري الذي يحيطه من الداخل اللون الفضي، كما تم تصميم عقارب الساعة أيضاً باللون الزهري أيضاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.