تسجيل الدخول

مجلس إدارة شركة الزوراء للتطوير العقاري بعجمان يستعرض مشاريع جديدة

اخبار الخليج
manar12 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ 4 أيام
مجلس إدارة شركة الزوراء للتطوير العقاري بعجمان يستعرض مشاريع جديدة

عجمان في 12 أكتوبر /وام/ ترأس الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، رئيس مجلس إدارة شركة الزوراء للتطوير العقاري، اجتماعًا لمجلس الإدارة لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية التي تنفذها الشركة، بقيمة إجمالية تبلغ 2.5 مليار درهم إماراتي.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي في مستهل الاجتماع أن إمارة عجمان أصبحت اليوم نموذجًا مثاليًا لمدينة طموحة تلبي المتطلبات كافة وتوفر مقومات الرفاهية والسعادة للسكان والزوار والمستثمرين، وتتميز بمقومات الجذب للجميع، حتى حجزت مكانة لها على قائمة المدن السياحية والاستثمارية والرائدة في قطاع المشاريع وإدارة الأعمال.

واستعرض الاجتماع إستراتيجية الشركة للتطوير، واستعرض نسب الإنجاز في المشاريع قيد التنفيذ، التي تشمل مشاريع الفلل الفاخرة على شاطئ البحر والتي بدأت الشركة تسليمها قبل خمسة أشهر من الموعد المحدد، وبجودة عالية.

كما تم استعراض مجموعة من المشاريع الجديدة التي سيتم إطلاقها قريبًا والمتضمنة لمشروع قرية الزوراء الشاطئية الذي يضم 825 شقة في المرحلة الأولى وأكثر من 1000 وحدة في المرحلة الثانية، بالإضافة إلى منتجع ونادٍ شاطئي ومحال تجارية ومطاعم ليصبح المركز الحيوي لمدينة الزوراء.

وقرر مجلس الإدارة البدء بأعمال توسعة مشروع بورتو مارينا الزوراء، الذي يضم 157 شقة مطلة على المارينا ومحمية أشجار القرم، ليصل مجموع وحداته السكنية إلى 487 وحدة، بالإضافة إلى المباشرة بالأعمال الإنشائية لمنتجع الزوراء الثاني في شهر يناير من العام المقبل، الأمر الذي سيزيد عدد الغرف والفلل والشقق الفندقية في مدينة الزوراء إلى 395 وحدة.

واطلع الاجتماع، على تسليم الشركة في شهر يونيو الماضي أولى الفلل المنجزة على شاطىء الزوراء في مشروع “إكسكلوسيف 21” وهي جزء من 61 فيلا و634 شقق سكنية مطلة على البحر قيد الإنجاز ضمن مشاريع “سي سيد هلز” و”بيتش هلز” و”سي لاين تاورز”؛ حيث وجّه المجلس بتسريع وتيرة العمل لضمان إنجاز المشاريع الجارية كافة ضمن المخطط الزمني لمشروع الزوراء، والذي يتوقع استكماله بحلول عام 2027.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.