تسجيل الدخول

منتخب الإمارات يحرز ذهبية وبرونزية فردي البطولة العربية للبلياردو والسنوكر بالسعودية

الرياضة
manar10 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ 6 أيام
منتخب الإمارات يحرز ذهبية وبرونزية فردي البطولة العربية للبلياردو والسنوكر بالسعودية

الرياض في 9 أكتوبر/وام/ فاز محمود شريف لاعب منتخب الإمارات للبلياردو، اليوم ، بأول ميدالية ذهبية لمنتخبنا في منافسات البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، للعموم والناشئين، المقامة منافساتها حالياً في الرياض.

ويشارك منتخب الإمارات للبلياردو والسنوكر بـ10 لاعبين من بين 200 لاعب ولاعب يشاركون في البطولة يمثلون 13 دولة عربية، والتي انطلقت منافساتها أمس وتستمر حتى 17 أكتوبر الجاري.

ونجح “ شريف” في تحقيق الذهبية بعد الفوز في نهائي مسابقة فردي 9 كرات للبلياردو على البحريني حسين مروم بنتيجة 11-6.

وأضاف سالم النعيمي ميدالية برونزية في مسابقة فردي 9 كرات للناشئين، بعد خسارته في نصف النهائي أمام العماني مشاري حسين الموسوي 6-7.

وفي باقي النتائج في السنوكر، حقق منتخب الإمارات ثلاثة انتصارات متتالية في منافسات الفرق، بتغلبه على منتخبات اليمن 3-0، والسعودية 3-2، وقطر 3-0 ليتأهل للدور نصف النهائي.

وفي منافسات فردي الأساتذة للسنوكر تأهل الثلاثي أحمد شهاب ومحمد شهاب ومحمد الجوكر إلى الدور ربع النهائي ليلتقي غداً أحمد شهاب مع البحريني حبيب صباح، في حين يلتقي الثنائي محمد شهاب ومحمد الجوكر معاً في الدور نفسه.

يذكر أن قائمة لاعبي منتخب الإمارات تضم 10 لاعبين ، منهم 5 لاعبين في البلياردو، بمعدل 3 لاعبين في فئة الرجال هم عبدالله الحوسني ومحمود الشريف وخالد الزرعوني، ولاعبين في فئة الناشئين هم سلمان الزعابي وسالم النعيمي، إضافة إلى 5 لاعبين في السنوكر هم محمد الجوكر ومحمد شهاب وأحمد شهاب (رجال)، وخادم المهيري وسيف الزعابي (ناشئين).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.