تسجيل الدخول

أكثر من 500 علامة تجارية في انطلاقة معرض “الإمارات للعطور والعود”

اخبار الخليج
manar5 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
أكثر من 500 علامة تجارية في انطلاقة معرض “الإمارات للعطور والعود”

الشارقة في 5 أكتوبر / وام / يشارك 100 عارض وأكثر من 500 علامة تجارية من أشهر علامات العطور المحلية والعالمية في النسخة الثانية من معرض “الإمارات للعطور والعود” الذي انطلق مساء أمس في مركز إكسبو الشارقة الذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويستمر حتى 13 أكتوبر الجاري. وبلغت نسبة الزيادة في عدد العارضين 100% مقارنة بالنسخة الأولى.

افتتح فعاليات المعرض سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وسعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إلى جانب عدد من المسؤولين من غرفة الشارقة وإكسبو الشارقة وضيوف المعرض من خبراء العطور ومدراء كبرى الشركات والعلامات التجارية المشاركة.

وتجوّل الحضور بين أجنحة المعرض التي امتدت على مساحة 8 آلاف متر مربع حيث استمعوا إلى شرح مفصل من كبار العارضين حول أبرز منتجاتهم وابتكاراتهم في عالم العطور .

وأكد سعادة عبدالله سلطان العويس اهتمام غرفة الشارقة بدعم قطاع صناعة وتجارة العطور كونه من بين أبرز السلع في قطاع التجزئة وتسهم الأحداث المتخصصة في تعزيز التواصل بين الشركات والمستهلكين مشيرًا إلى أن معرض الإمارات للعطور والعود رافد لنمو هذا القطاع ونمو حجمه في السوق المحلي بفعل التطور وزيادة الابتكار في المنتجات وتنوعها بما يلبي أذواق المستهلكين وبتنافسية عالية.

من جانبه قال سعادة سيف محمد المدفع إن المعرض يضاف إلى سلسلة الفعاليات والأحداث التجارية البارزة التي يفخر مركز إكسبو الشارقة بإضافتها إلى أجندته ليساهم من خلالها في تعزيز صناعة المعارض في دولة الإمارات وإمارة الشارقة لافتًا إلى أن معرض الإمارات للعطور والعود مرشح لجذب آلاف الزوار والتجار والموردين في نسخته الجديدة التي تمتد على مدى 10 أيام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.