تسجيل الدخول

“دبي للثقافة” تنظم الموسم التاسع من “صندوق القراءة”

اخبار الخليج
manar5 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
“دبي للثقافة” تنظم الموسم التاسع من “صندوق القراءة”

دبي في 5 أكتوبر / وام / أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة”، اليوم، عن تفاصيل الموسم التاسع من “صندوق القراءة” الذي تنظمه خلال الفترة من 9 وحتى 18 أكتوبر الجاري في سيتي سنتر مردف بهدف التحفيز على ممارسة القراءة واستكشاف عوالم الكتب.

وتشكل المبادرة جزءاً من التزام “دبي للثقافة” بدعم الاستراتيجية الوطنية للقراءة 2016 – 2026، الهادفة إلى ترسيخ القيم الثقافية في المجتمع.

وستشهد المبادرة التي تندرج تحت مظلة “مدارس الحياة” تنظيم 55 جلسة نقاشية وحوارية ملهمة، إضافة إلى الأمسيات الشعرية وورش العمل الإبداعية، التي ستتيح للزوار تبادل الأفكار مع عدد من الكتاب والشعراء وخبراء التراث والمفكرين الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة.

وأشارت إيمان الحمادي، مدير قسم شؤون المكتبات في “دبي للثقافة” إلى أهمية المبادرة ودورها في إيجاد مسارات جديدة لتعزيز المعرفة لدى أبناء المجتمع، مضيفة أن “صندوق القراءة” يعد منصة حيوية مبتكرة تساهم في نشر القراءة بين الأفراد وتحفيزهم للوصول إلى مصادر المعرفة المتنوعة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.