تسجيل الدخول

“صحة دبي” تستعرض مبادراتها لاستقطاب الكفاءات الوطنية بمعرض “الإمارات للوظائف”

منوعات
manar24 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“صحة دبي” تستعرض مبادراتها لاستقطاب الكفاءات الوطنية بمعرض “الإمارات للوظائف”

دبي في 24 سبتمبر / وام / تشارك هيئة الصحة بدبي في معرض “الإمارات للوظائف – رؤية 2024” الذي انطلق اليوم بمركز دبي التجاري العالمي ويشكل فرصة استثنائية لمواطني الدولة للتواصل المباشر مع جهات التوظيف والحصول على فرصة عمل بمختلف المستويات المهنية.

وتستعرض هيئة الصحة بدبي خلال المعرض، الذي يستمر ثلاثة أيام، حزمة من برامجها ومشاريعها ومبادراتها الهادفة إلى جذب وتعزيز ورفد القطاع الصحي في الإمارة بالخبرات والمواهب والكفاءات الوطنية من خلال فرص العمل المتنوعة التي تطرحها الهيئة والقطاع الصحي الخاص بشكل عام.

وأكدت نورة المدفع مديرة إدارة الموارد البشرية بهيئة الصحة بدبي أهمية المشاركة في هذا الحدث السنوي الذي يشكل فرصة ثمينة للهيئة لاستعراض الفرص الوظيفية المتاحة لديها وجذب الكفاءات الوطنية للعمل في القطاع الصحي بدبي.

وأشارت إلى المبادرات والبرامج المتعددة التي تطرحها الهيئة ضمن توجهاتها وخططها لاستقطاب وإعداد وتأهيل المواطنين من خريجي الجامعات الجدد وتطوير مهاراتهم وقدراتهم العملية من خلال برامج تدريبية متخصصة ومكثفة تنتهي بالتوظيف في التخصصات التي تحتاجها الهيئة.

ولفتت إلى النتائج الإيجابية التي حققتها الهيئة في هذا المجال من خلال برنامج “نخبة” الذي أطلقته العام الماضي وتمكن من استقطاب وتعيين نخبة من المواطنين من حديثي التخرج بمختلف التخصصات ذات الأولوية التي تستهدفها الهيئة للتوطين وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في تطوير القطاع الصحي بدبي، مؤكدة أهمية هذا البرنامج الذي يعد واحداً من المبادرات المستمرة التي تطلقها هيئة الصحة بدبي لتوفير فرص التدريب والتأهيل والتوظيف لتعزيز القدرات الوطنية وتحقيق الاستدامة في قطاع الرعاية الصحية في الإمارة .

ودعت نورة المدفع كافة المهتمين والراغبين بالعمل في القطاع الصحي إلى زيارة جناح الهيئة في المعرض واستكشاف الفرص الوظيفية المتاحة والتعرف على أحدث توجهات سوق العمل والالتحاق بالوظائف التي تساهم في تطوير مسيرتهم المهنية وتحقيق أهدافهم الوظيفية.

كما تتضمن مشاركة الهيئة في المعرض العديد من ورش العمل واللقاءات التفاعلية مع الزوار والمرشحين للوظائف لتزويدهم بمعلومات مفصلة حول الشروط والمتطلبات والمعايير اللازمة للتوظيف وفرص التقدم الوظيفي داخل الهيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.