تسجيل الدخول

الرئيس الاوكراني بصدد القيام بجولة اسيوية خلال النص الثاني من 2021

عربي دولي
rema5 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الرئيس الاوكراني بصدد القيام بجولة اسيوية خلال النص الثاني من 2021

بوابة اوكرانيا – كييف – الاثنين – 04/01/2021 – من المقرر قيام الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بزيارة إلى الدول الآسيوية في النصف الثاني من عام 2021، وفقًا لنائب رئيس مكتب الرئيس الأوكراني ، المستشار الدبلوماسي للرئيس إيهور جوفكفا.
وفي ذات السياق قال جوفكفا: “نحن نعمل على تنظيم الجولة الآسيوية لرئيس أوكرانيا في النصف الثاني من عام 2021. هناك العديد من المصالح الاقتصادية في كوريا وفيتنام وتايلاند وسنغافورة – ستكون هذه هي الاتجاهات الرئيسية للجولة المذكورة
و أشار جوفكفا إلى أنه في العلاقات مع الصين ، تتمثل المهمة الرئيسية في تطوير التعاون التجاري والاقتصادي متبادل المنفعة ، على وجه الخصوص ، لزيادة تصدير المنتجات الأوكرانية إلى هذا البلد ، وتوسيع نطاق السلع المصدرة ، وتعزيز المكانة. المنتجين الزراعيين الأوكرانيين في السوق الصينية.
وأضاف أن “جذب الجانب الصيني لتنفيذ بعض مشروعات البنية التحتية في أوكرانيا سيظل مهمة ملحة”.
ولفت جوفكفا الانتباه أيضًا إلى حقيقة أن “الهند يجب أن تنفتح بالكامل على أوكرانيا ، حيث توجد جميع المتطلبات المسبقة اللازمة لذلك”. وأشار إلى أن أوكرانيا والهند تعملان بنشاط على إقامة تعاون في بعض المشاريع.

المصدر:بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=7590

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.