تسجيل الدخول

موهوب مانشستر يونايتد ينفي عدم رغبته تمثيل «أسود الرافدين»

الرياضة
amir22 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
موهوب مانشستر يونايتد ينفي عدم رغبته تمثيل «أسود الرافدين»

الموهوب زيدان إقبال، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، والمحترف في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الشائعات وبعض التصريحات الرسمية التي أشارت إلى عدم وجود رغبة لديه في تمثيل المنتخب العراقي في المستقبل.

زاجل نيوز ، ٢٢، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

واعتذر زيدان عن عدم المشاركة مع المنتخب العراقي في بطولة الأردن الرباعية التي ستنطلق يوم غد في عمّان، بعد أن تم توجيه الدعوة له من قبل المدرب راضي شنيشل.

وقال زيدان: لدي الرغبة دائماً بتمثيل المنتخب العراقي الأول، إلا أن عدم وجودي في الوقت الحالي يعود إلى أنني أريد التركيز مع فريقي مانشستر يونايتد، وهذا السبب الحقيقي الذي يعرفه الجميع.

وكان مشرف المنتخب العراقي الأول مهدي كريم قد أكد في وقت سابق أن اللاعب زيدان إقبال بدأت رغبته تقل في تمثيل المنتخب العراقي.

وقد وصف البعض أن تصريح مهدي كريم بشأن اللاعبين زيدان إقبال وعلي الحمادي لم يكن موفقاً بالمرة، لأن اللاعبين سيكونان في المستقبل من الركائز المهمة التي سيعتمد عليها المنتخب العراقي، لأنهما يلعبان في الدوري الأوروبي ومستواهما يتطور باستمرار.

ودعا النقاد إلى التعامل بمثالية مع اللاعبين المحترفين، لأن هؤلاء عاشوا في مجتمعات غير التي عاشها اللاعبون المحليون، وبالتالي يحتاجون إلى طريقة احترافية في التعامل.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.