تسجيل الدخول

مصممين سعوديين ولبنانيين يقدمون عرضًا رائعًا

أزياء
renad11 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
مصممين سعوديين ولبنانيين يقدمون عرضًا رائعًا

زجل نيوز-14 يوليو 2021 – استضافت السجادة الحمراء في كان مجموعة كبيرة من الإبداعات العربية في العرض الأول لفيلم “Aline، The Voice Of Love” مساء الثلاثاء.
من فستان مستقبلي من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران إلى فستان أصفر مشمس من شركة آشي ستوديو التي تتخذ من لبنان مقراً لها ، والتي تقودها السعودية ، كان عرضًا رائعًا لمواهب التصميم العربية.
ومع بدء الحدث ، عرضت عارضة الأزياء البلجيكية روز بيرترام فستانًا مستوحى من الخيال العلمي من مجموعة جبران لخريف وشتاء 2021 بعنوان “PlaNetX” ، مكتمل بياقة كنزة صوفية كبيرة الحجم وأكمام طويلة تتضمن قفازات وقطار صغير.
وانضمت إليها على السجادة الحمراء عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلي فونتانا ، التي عرضت فستانًا فضيًا لامعًا مخصصًا من تصميم رامي قاضي اللبناني. تميزت التنورة المرصعة بالترتر بفتحة عالية ، بينما كان صدّها الشفاف يتباهى بعمل الترتر الفضي على التضليع.
أيضًا في ظل مماثل من اللون الرمادي الباهت ، كانت العارضة الإسبانية نيفيس ألفاريز ، التي اختارت إطلالة إيلي صعب مع نفخة فخمة من القماش على كتف واحد ، وخصر متزامن عادةً وتنورة شبه شفافة. هذا الفستان الأثيري من مجموعة كوتور Saab لخريف وشتاء 2020.
قام المصمم اللبناني الإيطالي توني وارد والمبدع السعودي محمد آشي بتحويل الحرارة إلى مستوى جديد مع عروضهما باللون الأصفر الكناري ، والتي أظهرتها المؤثرة جيسيكا وانج وعارضة الأزياء نويل كابري بيري على التوالي.
وبينما تميز مظهر وارد بتنورة من الأعلى إلى المنخفض ، وياقة مزينة بالخرز وكشكشة دراماتيكية على الورك ، حافظت آشي على الأشياء مستقيمة مع تنورة مُنظَّمة مرصعة بالأرضية وخط رقبة غير مكشوف الكتفين. ومع ذلك ، لم يكن الثوب خاليًا من المراوغات ، حيث كان يتميز بقطع نظرة خاطفة على الظهر.
وحتى لا يتفوق عليها أحد ، ارتدت عارضة الأزياء فرنوش حميدان السجادة الحمراء بفستان من قماش اللوريكس المطبوع من رامي قاضي ، مع شق بطول الفخذ وطبعة مخدرة ولوحة ألوان.
ومشى العارضون والمؤثرون على السجادة الحمراء قبل العرض الأول لفيلم “Aline ، The Voice Of Love” ، وهو سيرة ذاتية غير رسمية عن أيقونة الغناء الكندي Céline Dion ، والتي “مستوحاة” من الأحداث في حياة Céline Dion .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.