تسجيل الدخول

لهذه الاسباب عليك اقتناء قط في المنزل

منوعات
yara24 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
لهذه الاسباب عليك اقتناء قط في المنزل

زاجل نيوز في 24 مايو 2021: هناك أناس متأكدون من أن القطط ، لا تحتاج إلى مودة المالك وهم ليسوا مخلصين ، وهناك فوائد قليلة منها، في الواقع، هناك أسباب وجيهة جدا أن يكون القط في المنزل، لأنه يمكن أن تساعد في كثير من الحالات.

من التواصل مع القط يمكنك الحصول على علاج ممتاز

عندما يكون الشخص لديه أوقات صعبة، وذلك بفضل القطط أنه من الأسهل للتعامل معها. وينطبق هذا بشكل خاص على تلك اللحظات التي يغادر فيها الأحباء هذا العالم. هذه الحيوانات الأليفة قادرة على الحد من الألم، وحتى المادية. وسوف تكون الفائدة أيضا إذا كنت تتحدث فقط أمام القط، كما أنه سوف يصبح أسهل.

بفضل القطط، ينخفض خطر الإصابة بنوبة قلبية

على مدى عقود ، تم إجراء دراسات مختلفة أنه بسبب الحي مع القط ، ينخفض خطر الإصابة بنوبة قلبية ، لأن هذه الحيوانات الأليفة تقلل من مستويات التوتر ، وكذلك خطر الإصابة بنوبة قلبية.

أفضل صديق للطفل

ووجد المسح أن 81٪ من الأطفال الذين يعيشون مع القطط هم أكثر عرضة لمشاركة أكثر أسرارهم مع الأصدقاء فروي، والنظر فيها الأقرب.

القطط قادرة على خفض الكوليسترول

تمكن علماء من كندا من معرفة أنه إذا كان المنزل يحتوي على قطة ، فإنه يساعد على تقليل مستوى الكوليسترول السيئ في الدم. من المهم أن نفهم أنه على الرغم من كل هذا، فإنه لا يزال من الضروري اتباع التغذية السليمة وقيادة نمط حياة نشط.

القطط تساعد على التعامل مع حالة اكتئاب

على الرغم من أن هناك رأيا بأن القطط لا تعرف كيف تحب أصحابها ، في الواقع ، فإن تفانيها وعاطفتها تساعد الناس الذين هم في حالة اكتئاب على الخروج منه. إذا كان الشخص لديه فهم أن شخصا يحبه، وحتى لو كان القط، ثم أنه يساعد على التغلب على الصعوبات بشكل أكثر فعالية.

له تأثير علاجي

يحدث خرخرة القط في نطاق 20 إلى 140 هرتز ، وبسبب هذا ، فإنه يؤثر بشكل إيجابي على علاج أمراض معينة. إذا كنت بالقرب من أليف أكثر نقاء ، فإن ضيق التنفس سينخفض ، وسينخفض التوتر ، ولكن الأنسجة الرخوة والعظام ستشفى بشكل أسرع ، وسيتم تطبيع ضغط الدم إذا تم زيادته.

الوقاية من الربو والحساسية لدى الأطفال

إذا كان الطفل يعيش مع قطة من سن مبكرة ، ثم جسده تنتج مناعة ضد الربو. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه بفضل هذا التفاعل يتم إنتاج أجسام مضادة خاصة تمنع تطور المرض.

مساعدة مع مرض الزهايمر

إذا كان الشخص يعاني من هذا المرض وتعيش القطة بجانبه ، فعندئذ يكون لديه قلق أقل بكثير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.