تسجيل الدخول

طلّة كيندل جينر في الهالووين تستحق التوّقف عندها

الجمالفن ومشاهير
yara3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
طلّة كيندل جينر في الهالووين تستحق التوّقف عندها

زاجل نيوز- دبي في 3 نوفمبر 2021-الهالووين هو ذلك الوقت من العام الذي نطارد فيه حسابات المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي بجدية. نعم، تتمتع أحداث السجادة الحمراء مثل العروض الأولى للأفلام وحملات جمع التبرعات وعروض الجوائز بنصيبها العادل من الأزياء والإبداع المتميز بالطبع – ولكن لا شيء يتفوق على التقاط الصور بالملابس والحنين الذي يأتي مع رؤية المشاهير المفضلين يخرقون جميع القواعد عشية الهالووين. عارضة واحدة، على وجه الخصوص،  تأخذ الأمور على محمل الجدّ في 31 أكتوبر.

في عطلة نهاية الأسبوع، نشرت جينر سلسلة من الصور على إنستغرام مخصصة لزيّها من فيلمMars Attacks! ، والذي تضمن رأساً من الشعر أعلى من رأس سيندي لو وو من فيلمHow The Grinch Stole Christmas للدكتور سوس. ارتدت جينر الشعر المستعار الأشقر الذي تستخدمه Martian Girl لإخفاء رأسها الفضائي العملاق في الفيلم.

بدءاً من الجزء العلوي، تتدلى أجزاء شعرها من المنتصف ما يشبه ذيل الحصان، وتتساقط على كلا الجانبين وصولاً إلى عظام وجنتيها، حيث ترتد الأطراف لأعلى بطريقة مجعدة. جهّزت الباروكة بخصلة شعر عملاقة ملفوفة في حلقة تقع على الجانب الأيسر من جبهتها. علقت جينر على ظهورها الأول في زي الهالووين، ” Mars Attacks! happy “.

الباروكة ليست لحظة الجمال الوحيدة التي لفتتنا هنا. دعينا نتوقف لحظة لتقدير ظلال العيون الزرقاء الدخانية التي لم نرها من قبل على جينر، حيث نلاحظ أنها تحافظ على روتين مكياجها اليومي بضربة بسيطة من الآيلاينر والماسكارا. بالطبع، لن يكون المظهر ناجحاً إذا لم يتم تطبيق حمرة حمراء لامعة، لإتقان زي فتاة المريخ.

الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أن جينر كانت ترتدي هذا الزي بالفعل – كما رأينا في قصتها على إنستغرام ليلة 31 أكتوبر – ليس فقط لالتقاط صورة للهالووين، وهو ما يفعله العديد من المشاهير هذه الأيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.