تسجيل الدخول

صيحات موضة تزيد من ثقتك بنفسك تتسوقينها بأرخص الأسعار

أزياء
yara6 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
صيحات موضة تزيد من ثقتك بنفسك تتسوقينها بأرخص الأسعار

زاجل نيوز- دبي في 6 نوفمبر2021-نخبرك عن صيحات موضة تزيد من ثقتك بنفسك وتُشعركِ بأنّك الأجمل بين كل الأخريات الموجودات حولك، مهما كان شكل جسمكِ، وحتّى ولو كنت تمتلكين بعض الشوائب الجمالية، أو بالأحرى أمورًا نعتبرها شوائب جمالية في حين أنّها ليست كذلك.

تخيّلي كم ستكونين سعيد عندما تسمعين من حولكِ يتهامسون على جمال ستايلكِ… هذا الامر وحده كفيل بجعلكِ واثقة بنفسكِ إلى أقصى حدّ، ولتحقيق ذلك، في إمكانكِ ارتداء القطع التالية، التي ستجعلكِ فخورة بنفسكِ، وجدًا!

الحذاء بالكعب العالي
هو من القطع المفضّلة لدى المرأة القويّة الشخصيّة، وإنّه يُشعركِ بثقة كبيرة في نفسكِ إذا ارتديتِه يومًا بعد يوم، على شرط أن تختاريه بتصميم مريح، كأن يكون كعبه عريضًا وبعلوّ منخفض.

ملابس واكسسوارات تقوي الثقة بالنفس
الأزياء بالخصر الضيّق
أيّ قطعة ملابس بقصّة ضيّقة عند الخصر، تمنحكِ إطلالة في غاية الروعة، لأنّها تجعل جسمكِ أشبه بالساعة الرمليّة وتعزّز جمال خصركِ، وعندها، ستشعرين بأنّكِ أكثر جمالًا من السابق، وستكبر ثقتكِ بنفسكِ أكثر وأكثر.

فساتين تقوي الثقة بالنفس
الشراريب
هذه الصيحة تجعلكِ واثقة بنفسكِ خلال دقائق من اعتمادها وتأمّل نفسكِ أمام المرآة، وبفضلها، ستسمعين الكثير من الإطراءات عن جمال ستايلكِ، فتشجّعين على أن تحبّي نفسكِ.

صيحات موضة تقوي الثقة بالنفس
من مجموعة أطلقتها بالمان بالتعاون مع نتفليكس
البلايزر الملوّنة
عندما ترتدين البلايزر الملوّنة، ستضفين على إطلالتكِ لمسات أنيقة وأنثوية، ولذا ستقضين على كلّ الأفكار التي تسبب لكِ الخجل، وتتمتّعين بثقة أكبر من قبل بكثير.

ازياء تقوي الثقة بالنفس
النقشات
قطعة واحدة مزيّنة بالنقشات كفيلة بالقضاء تمامًا على الخجل الذي تشعرين به، ومنحكِ ثقة كبيرة جدًا بنفسكِ.

صيحة النقشات تقوي الثقة بالنفس
هي أيضًا من الصيحات التي تبعد الملل عن ستايلك، وبفضلها، ستحبين نفسكِ أكثر وتتخلّصين من كلّ الأفكار السلبيّة التي تراودكِ عن نفسكِ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.