تسجيل الدخول

شركة هيونداي تستدعي أكثر من 95 ألف سيارة في الولايات المتحدة بسبب مشاكل في المحرك.

سيارات
manar25 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
شركة هيونداي تستدعي أكثر من 95 ألف سيارة في الولايات المتحدة بسبب مشاكل في المحرك.

زاجل _25 سبتمبر 2021_تستدعي شركة هيونداي 95515 سيارة في الولايات المتحدة بسبب مشاكل في المحرك ، وهناك خطر من اندلاع وحدة الطاقة.
هذا وقد تم تضمين 82،268 سيارة كروس أوفر من طراز Hyundai Tucson لعام 2017 ، بالإضافة إلى 13،247 سيارة Hyundai Sonata لعام 2017 في شركة الخدمة هذه.
حيث تم تجهيزها جميعًا بمحرك هجين سعة 2.0 لتر مصنوع في كوريا الجنوبية. وكتب أحد وسائل الإعلام: “بسبب عيب في التصنيع ، يمكن أن يحدث تآكل سابق لأوانه لمحامل قضيب التوصيل. وفي المقابل يمكن أن يؤدي تآكل قضبان التوصيل إلى ضربة غير عادية على المحرك واشتعال مصباح التحكم في ضغط الزيت”.
إذا تم تشغيل السيارة باستمرار في هذه الحالة فقد تتعرض كتلة المحرك للتلف، مما يؤدي إلى تسرب الزيت. هذا يمكن أن يسبب حريق في المحرك. لكن من المرجح أن المحرك سوف يغلق للتو. حيث يمكن أن يؤدي هذا إلى وقوع حادث أثناء القيادة.

لم يتم الإبلاغ عن ما إذا كان قد تم تسجيل عيب اشتعال المحرك نتيجة لذلك. تقول Hyundai أنه في حالة اكتشاف أي ضرر للمحرك ، سيتم تركيب محرك جديد.

إقرأ ايضاً: أصغر سياراة كهربائية من هيونداي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.