الملك يستقبل وزير الخارجية العراقي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 9:48 صباحًا

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية ، وزير الخارجية العراقي محمد الحكيم، في لقاء تم خلاله التأكيد على متانة العلاقات الأخوية التي تربط الأردن والعراق.
وأكد جلالة الملك الحرص على تطوير التعاون مع العراق في مختلف المجالات، وأهمية البناء على مخرجات القمة الثلاثية بين الأردن ومصر والعراق، وبما يسهم في فتح آفاق جديدة من التعاون المشترك.
وتم التأكيد على مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا، حيث شدد جلالة الملك على وقوف الأردن إلى جانب العراق في تعزيز أمنه واستقراره وتحقيق تطلعات شعبه الشقيق في المزيد من التقدم والازدهار.
وحمل جلالة الملك وزير الخارجية العراقي تحياته إلى الرئيس العراقي برهم صالح ورئيس الوزراء عادل عبدالمهدي.
وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والسفيرة العراقية في عمان.
يشار إلى أن وزير الخارجية العراقي شارك في الاجتماع الثالث لآلية التنسيق بين الأردن وقبرص واليونان الذي عقده وزراء خارجية الدول الثلاث قبيل انعقاد القمة الثلاثية، حيث تقرر عقد اجتماع لوزراء خارجية الدول الأربع؛ الأردن وقبرص واليونان والعراق، في بغداد في المستقبل القريب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.