جامعة عمان الأهلية تبحث سبل التعاون مع جامعة MIT الأميركية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 8:27 صباحًا

زار وفد من جامعة عمان الأهلية جامعة MIT والمصنفة بالمرتبة الأولى على العالم يوم الخميس الموافق 11 ابريل 2019 في حرم الجامعة في ولاية مساشوستس الأمريكية، وضم الوفد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان يرافقه الدكتور أنس السعود مدير الإعتماد والتصنيف الدولي ومدير حاضنة الأعمال في الجامعة. حيث اصطحب الدكتور توماس لولي الوفد في جولة على بعض مرافق الجامعة ومن ثم عقد اجتماعا لبحث سبل التعاون ما بين الجامعتين. ومن ثم قدمت الدكتورة سان ماكدانيال عرضاً عن مبادرات وخدمات جامعة MIT في مجال الابتكار وريادة الأعمال وهنا اقترح مدير حاضنة الأعمال الدكتور أنس السعود سبل التعاون وتم الاتفاق على انضمام جامعة عمان الأهلية لمبادرة جامعة MIT على مستوى العالم والتي تحمل اسم Make Impact. وفي نهاية الاجتماع كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ممثل جامعة MIT الدكتور جين كيزلمان بدرع جامعة عمان الأهلية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.