بعد 7 سنوات اعتزال.. حنان ترك تعود للفن بـ«النداهة»

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 11:34 صباحًا

احتلت الفنانة المعتزلة حنان ترك، الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين «تويتر»، وذلك عقب الإعلان عن عودتها للتمثيل بعد رحلة اعتزال استمرت لـ7 سنوات : «انتظروا عرض فيلم النداهة قريبًا يجمع ما بين حنان ترك وهاني عادل لأول مرة»، جاءت تفاصيل العودة للفنانة المعتزلة.

فيلم «النداهة»، هو الفيلم الأول لصناعة السينما الصوتية في مصر والعالم العربي ويعتمد على خلق مؤثرات صوتية ودرامية تضع المستمع في جو مشوق من الاثارة والاستمتاع والترقب.

وتدور أحداث الفيلم حول هارون الطبيب الشاب الذي ذهب للريف البعيد ليعيش على ذكريات حبيبته المفقودة فيقع في مواجهة أسطورة النداهة.

الفيلم من بطولة الفنانة حنان ترك والمطرب والفنان هاني عادل وعمرو القاضي ولبنى ونس ومن تأليف واخراج خالد المهدي

الفيلم من إنتاج mediaO2 أول مؤسسة عربية في الشرق الأوسط في انتاج الدراما الصوتية بتقنية ومؤثرات صوتية فريدة .

وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن موعد طرح الفيلم وكيف ستظهر ترك خلال أحداثه، ههل ستظهر بصوتها فقط أم بتجسيد شخصية ضمن أحداث العمل.

وسبق وأعلنت ترك اعتزالها الفن رسميًا «أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني»أخت تريز«المسلسل الأخير ليا في التمثيل».

وكان أخر عمل قدمته ترك هو المسلسل «أخت تريز» إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحين والمسلمين وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم ولكنهما افترقتا وهما رضيعتين، وقدمت ترك دور التوأم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.