يسرا تعود إلى السينما بـ”صاحب المقام”.. بعد غياب 7 سنوات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 10:00 صباحًا

بعد سبع سنوات من الغياب، لجأت الفنانة المصرية يسرا إلى السينما لتعويض غيابها عن دراما رمضان 2019، بعد تأجيل تصوير مسلسلها الجديد “بيت العيلة” لأسباب غامضة، وتعاقدت بالفعل مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلم “صاحب المقام”، ولكنها لم تتخل عن عائلة العدل التي رافقتها في أعمالها الفنية طوال السنوات الماضية، وقررت اختيار المخرج ماندو العدل لإخراج الفيلم.

فيلم “صاحب المقام” لا يمثل فقط أول عودة ليسرا إلى عالم السينما، منذ قدمت فيلمها “جيم أوفر” عام 2012، ولكنه أول تعاون بين عائلتي السبكي والعدل بعد سنوات طويلة من المنافسة الفنية، وقصة الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، ومن المقرر أن يشارك في بطولته النجم آسر ياسين الذي غادر أيضًا سباق دراما رمضان 2019 في اللحظات الأخيرة، بعد إلغاء تصوير مسلسله “النصابين” مع النجمة نيللي كريم.

يُذكر أنّ الفنانة يسرا اعتادت المشاركة سنويًّا وبصفة منتظمة في دراما رمضان منذ العام 2002، عندما قدمت بطولة مسلسل “اين قلبي”، ولكن توقفت مسيرتها عند موسم العام 2018 مع مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، بعدما قررت شركة العدل تأجيل مسلسلها الجديد “بيت العيلة” وسط ظروف غامضة.

وعلقت يسرا على غيابها مؤكدة عدم علمها بالسبب الحقيقي وراء توقّف تصوير مسلسلها الجديد “بيت العيلة”، مشيرة إلى أنّ منتج العمل جمال العدل، لا يعرف هو الآخر السبب، ونفت تمامًا أن تكون لإدارة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر صلة بتوقف العديد من المسلسلات بحسب شائعات تم تداولها مؤخرًا، مؤكدة أنها تفرض بنفسها رقابة على أعمالها الفنية، ولم تدخل في أيّ صدام مع المصنفات الفنية.

وردًّا على سؤال حول دور إدارة الرقابة على المصنفات الفنية في توقف تصوير أغلب الأعمال الفنية بموسم رمضان 2019، أكدت يسرا عدم وجود أية أزمة مع الرقابة المصرية، وتابعت قائلة: أنا والشركة المنتجة اعتدنا فرض الرقابة بأنفسنا على أعمالنا الفنية، ولم يحدث أن وقع إيّ خلاف بيننا وبين إدارة المصنفات الفنية، وأضافت: أعتقد إنّ في حاجة ثانية إحنا مش فاهمينها، ولا حتى الأستاذ جمال العدل فاهمها.

يُذكر أنّ الشركات المنتجة لدراما رمضان 2019 أعلنت فجأة توقّف تصوير مسلسل “بيت العيلة” للنجمة يسرا بعد ساعات من بدء تصويره، و”النصابين” لنيللي كريم وآسر ياسين  فقط من بدء تصويره، و”القائمة 36″ للفنان عمرو يوسف، علمًا أنّ عمرو بدأ التصوير بالفعل وكان يصارع الوقت لتحقيق أعلى معدلات تصوير للحاق بالشهر الكريم، كما تأكد انسحاب النجوم أكرم حسني، ويوسف الشريف، وزينة، وهند صبري

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.