“هونور” تطلق هاتفها الجديد في الإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 3:53 مساءً

أطلقت علامة “هونور”، التابعة لشركة هواوي، هاتفها الجديد “هونور 10 آي” في الإمارات، المزود بكاميرا خلفية بثلاث عدسات، وكاميرا أمامية سيلفي بدقة 32 ميغابكسل.

وتتميز الكاميرا الخلفية ذات دقة وضوح 24 ميغابكسل، بدعمها للذكاء الاصطناعي، للتعرف على عدة أنواع من المشاهد يصل إلى 22 فئة من الأشياء وأكثر من 500 مشهد، لالتقاط صور فوتوغرافية احترافية بسهولة.

وتتسم كاميرا الأمامية، بقدرتها على تحويل الصور السيلفي إلى ملصقات أشبه بصور المشاهير دون فقدان التفاصيل، بفضل دعمها لتقنية تصوير مع الإضاءة الخلفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي على ضبط شدة التعرض للضوء.

ويأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.21 بوصة دون حواف، ومعالج كيرين 710، وذاكرة رام سعة 4 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

ويتمتع الهاتف بهيكل زواياه مستديرة، ويتوفر بالألوان الأسود، وتدرج طيف الأحمر، وتدرج طيف الأزرق، ويعمل بنظام تشغيل “أندرويد 9″، ومزود بمساعد شخصي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.