عشان الصيف ع الأبواب وما ينفعش نستغنى عنها.. موضة نضارات الشمس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 12:38 مساءً

لكل فصل من فصول السنة الاكسسوارات الخاصة التى لا يمكن الاستغناء عنها فى كثير من الأحيان، فعلى سبيل المثال يعد “الاسكارف” أو “الشال” من أكثر قطع الاكسسوارات التى نستخدمها فى الشتاء، وكذلك للصيف مكملات الأناقة الخاصة به، والتى تعد النظارات الشمسية أهمها، حيث ترتفع درجات الحرارة وتسطع الشمس بشكل أكبر مقارنة بباقى فصول السنة،  .

نظارة بسلسلة
إذا كنتِ من النوع الذى يفقد نظارته طوال الوقت، يمكنك اختيار الإطار المفضل لديك على أن يتم استخدام “سلسلة” يمكن من خلالها الحفاظ على النظارة من الضياع أو حتى التلف.

النظارات القديمة:

عادت الأساليب القديمة فى صناعة النظارات الشمسية لتتربع على عرش الموضة من جديد، وهذا ما قدمته دور الأزياء العالمية مثل Balenciaga وGivench yالتى يحرص العديد من الأشخاص على متابعة ما تقدمه فى عالم الأزياء والموضة للتعرف على آخر الصيحات، وقد أعلنت هذا العام عن النظارات التى تحتوى على الإطار المعدنى التى اعتدنا على رؤيتها منذ سنوات طويلة، إلا أنها وضعت بصمة جديدة من خلال شكل الإطار المربع أو المسدس أو غيرها من الأشكال.

نظارات صغيرة
لقد أثبتت النظارات صغيرة الحجم قدرتها على احتلال عرش الموضة لسنوات طويلة،

النظارات الضخمة
للنظارات كبيرة الحجم أو الضخمة عشاقها، لذا لم تغفل بعض دور الأزياء مثل “Marni” و” Celine” أن تقدم لهم أحدث ما صدر عن خطوط الموضة المتعلقة بها.

النظارات السوداء
مهما اختلفت الموضة بمرور السنوات تظل النظارات ذات العدسات السوداء من أكثر الموديلات تربعًا وانتشارًا على عرش موضة النظارات الشمسية كل عام،

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.