الملك يهنئ دولة الإمارات العربية بتنظيم واستضافة معرض “إكسبو “

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 12:08 مساءً

عث جلالة الملك عبدالله الثاني  رسالة إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنأه فيها بفوز دولة الإمارات في تنظيم واستضافة معرض إكسبو 2020.
وأكد جلالته أن هذا الفوز يعد إنجازا عربيا كبيرا نفخر به جميعا، وتتويجا للنجاحات والإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات المختلفة، وشاهدا على قدرتها المتميزة في استضافة مثل هذه الفعاليات العالمية، والتي أصبحت محط التقدير والإعجاب في شتى أنحاء العالم.
وأعرب جلالته، في الرسالة، عن الاعتزاز بالعلاقات التاريخية الراسخة، التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
ونوه جلالته إلى أن علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية المتينة التي تربط الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف الميادين، تجسد الروابط العميقة والتاريخية بين البلدين، مؤكدا جلالته الحرص على المضي قدما في تطوير هذه العلاقات، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.