المدونة مرمر تلهم المحجبات بأحدث صيحات الأحذية للربيع والصيف

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 10:58 صباحًا

تميل المدونة المحجبة مرمر، إلى الأحذية ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة، ربما لأنها تعتمد أسلوب الأزياء المفعمة بالأنوثة، لكنّ اختياراتها من الأحذية ذات الكعب العالي تستحق التوقف.
خلال اطلالاتها الأخيرة، اعتمدت المدونة مرمر صيحة الأحذية النسائية المزدانة بحزام يلف الكاحل، ويمكن القول إنها تصاميم عززت أناقة أزيائها المحتشمة بشكل بارز، لا سيما وأنها انتقت قطعًا عصرية.
انتعلت مرمر زوجًا من الأحذية التي جمعت بين لونين بارزين هذا الموسم، هما الأخضر الفاتح مع الأحمر الناري، جاءت مقدمة الحذاء مدببة بلون “المينت”، أما الكعب حزام الكاحل فجاء بظل ساطع من الأحمر. صحيح أنه اختيار جريء، إلا أنها نسقته بستايل أنيق، حيث اعتمدت معطفًا ربيعيًّا باللون الأخضر مع توب “نيون”.

الأحذية المزدانة بحزام الكاحل تتصدر اختيارات مرمر
انتعلت مرمر أيضًا زوجًا من الأحذية البيضاء، المستوحاة من صيحة الشبكة التي تصدرت ممشى العروض هذا العام، كما زُينت بحزام جلد أحمر حقق تباينًا خلاقًا يجذب النظر للقدمين.
تنسق المدونة المحجبة مرمر صيحة الأحذية المزودة بحزام الكاحل مع أزياء متنوعة. مرات تنتعلها مع بنطلون سكيني جينز، وفي اطلالات أخرى تفضلها مع الفساتين الماكسي الممتدة للكاحل.
لم تقتصر اختيارات مرمر على الأحزمة المصممة من الجلد، بينما انتعلت أيضًا أحذية مزدانة بشريط من الساتان لف الكاحل وانتهى بربطة الفيونكة الرائجة ضمن موضة .

الألوان الربيعية تزين أحذية المحجبات
يبدو أنّ لون الحذاء سيكون إحدى طرق تعزيز أناقة أيّ امرأة محجبة، لذلك انتعلت المدونة مرمر عددًا من الأحذية المزينة بألوان ربيعية، مثل البرتقالي، والأخضر، والزهري الساطع، والأزرق.
التناقضات تضيف لستايل المرأة المحجبة بلا شك، وشاهدنا هذا الأسلوب في انتعال مرمر للأحذية الشفاف والنيود، وأيضًا الدرجات المعدنية اللماعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.