أفراد المجتمع ينضمون إلى رياضيي الأولمبياد الخاص في سباق النصف ماراثون ضمن الألعاب العالمية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 4:23 مساءً

يمكن لمحبي رياضة الجري في الإمارات أن يظهروا دعمهم للتضامن والتكاتف في المجتمع بالانضمام إلى رياضيي الأولمبياد الخاص يوم 16 مارس، أثناء مشاركتهم في سباق نصف الماراثون ضمن فعاليات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

ومن خلال فعالية “نركض معًا”، ستتاح الفرصة لكافة أفراد المجتمع في الإمارات للجري إلى جانب رياضيي الأولمبياد الخاص المشاركين في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وينظم مجلس أبوظبي الرياضي فعالية “نركض معًا” في جزيرة الحديريات، حيث تتضمن فئات 11 كم، و6 كم، و2.5 كم إضافة إلى سباق النصف ماراثون الذي يقام ضمن الألعاب العالمية.

وتعد فعالية “نركض معًا” جزءًا من سلسلة الفعاليات المجتمعية التي تتضمن أيضًا فعالية “نمشي معًا” التي حظيت باهتمام كبير من أفراد المجتمع، عندما أطلقتها اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وتهدف المبادرة إلى استقطاب أفراد المجتمع من ذوي التحديات الذهنية وغيرهم، والتحفيز على المشاركة في الفعاليات الرياضية جنبًا إلى جنب لنشر التضامن والتكاتف في المجتمع.

ينطلق سباق النصف ماراثون عند الساعة 6.30 صباحًا، فيما تبدأ فئة 11 كم عند الساعة 7 صباحًا. في حين تنطلق فئتا 6 كم و2.5 كم عند الساعة 7.30 صباحًا.

يشكل الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 الحدث الإنساني والرياضي الأكبر في العالم، ويشهد هذا العام مشاركة ما يزيد على 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة للمنافسة في 24 رياضة تستضيفها تسعة مواقع في أبوظبي ودبي، ضمن الحدث الأكثر تضامنًا عبر 50 سنة من تاريخ الأولمبياد الخاص

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.