كاظم الساهر يعتذر بعد تغييره اسم عائلته

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 10 February 2019 - 12:40 PM

نشر الفنان ​كاظم الساهر​ رسالة صوتية لمحبيه عبر صفحاته الخاصة على وسائل التواصل الإجتماعي، ورد فيها اعتذار من قبله على الألم الذي سببه تغيير لقبه من السامرائي إلى الساهر.

وقال:”في القيد العام إسمي كاظم جبار إبراهيم السامرائي، وفي هوية الأحوال المدنية إسمي كاظم جبار إبراهيم فقط، وفي الأوراق الرسمية في الخارج إسمي كاظم جبار الساهر يعني عدم تطابق في الأسماء يعني مشكلة كبيرة، لا أريد أن أشرح التفاصيل، لكن معاملتي الرسمية في الخارج متوقفة منذ سنة تقريبا، لعدم تطابق الأسماء.. حتى طلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تثبت بأن الشخص كاظم جبار إبراهيم هو نفس الشخص كاظم جبار الساهر ولم تكفِ”.

وأضاف أنه طلب نصيحة قانونية فكانت إضافة الساهر على كاظم جبار إبراهيم الموجود فقط “حبرا على ورق”.

وتابع :”يا أحبابي، لا أقصد أي إساءة ولا أنسى من أين أتيت. وادي حجر الموصل أو مدينة الحرية في بغداد، أنا ابن سيد جبار وابن العظيمة نورية علي، أنا كنت وسأبقى كاظم جبار إبراهيم السامرائي بالقلب والروح وافتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراق.. أنا ابن العراق، وأقولها بكل فخر واعتزاز، ولي الشرف بأن ألقى منكم هذا الاهتمام”.

وختم : “اعتذر إذا هذا الموضوع سبب أي ألم لأي شخص، هذا فقط حبر على ورق أما الأصل أنا، ابن وادي الرافدين.. محبتي واحترامي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.