علاجات طبيعية للتخلص من السواد حول الاظافر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 12:12 مساءً

تعاني العديد من السيدات من مشكلة اللون الداكن حول الأظافر، وكذلك وجود البقع الصفراء. وتتوفر في المنزل لديكِ حلول طبيعية بسيطة للتخلص منها وتبييض لون بشرة الجلد حول أظافرك.

البندورة

فعالة جدًا في إشراق الجلد بشكل طبيعي، حيث تحتوي الطماطم على الأحماض المطلوبة التي تساعد في إزالة التصبغات. يمكنك أخذ طماطم متوسطة الحجم وتقطعيها إلى شريحتين، وافركي بها شرائح الجلد حول الأظافر.

الألوفيرا جل

يحتوي جل الصبار على خصائص الشفاء ومضادات الأكسدة التي تساعد في تجديد شباب الجلد، وبالتالي جعله أكثر إشراقاً وناعماً. بانتظام تطبيق هذا على جلدك، يمكن أن تعطيك النتائج المرجوة.

عصير البطاطا

تعتبر البطاطا كعامل تنظيف يساعد على تنظيف البشرة بعمق، وبالتالي يحارب التصبغ وتغاير لون البشرة. ضعي مستخلص العصير من البطاطا المبشورة على أصابعك بمساعدة القطن، إتركيها لمدة 15-20 دقيقة وبعدها إغسلي يديك بالماء.

الكركم (العقدة الصفراء)

يساعد في تحسين لون البشرة، ويُستعمل في طريقة التخلص من السواد حول الاظافر. فقط اخلطي مسحوق الكركم مع بضع قطرات من الماء يكفي لصنع عجينة، ضعي هذا على الجلد حول أظافرك، وقومي بالتدليك بلطف وستدهشين بالنتيجة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.